بحث متقدم

التخصيص الحإلى:
نتائج 1-7 من 7
  • العودة
  • 1
  • التالي
مقال
لتدريس العلوم في تصويب التصورات (4MAT)أثر استخدام إستراتيجية مكارثي البديلة وتنمية التفكير التأملي والقيم العلمية لدى طلاب الصف الثاني المتوسط
المؤلفون : العصيمي, خالد بن حمود بن محمد-
تاريخ النشر : 2019
الموضوعات : العلوم السعودية-العلوم طرق تدريس المرحلة المتوسطة
805
ماجستير
فاعليَّة استراتيجية سكامبر (SCAMPER) في تدريس العلوم على الاستيعاب المفاهيمي وتنمية مهارات التفكير التأملي لدى طالبات المرحلة المتوسطة
المؤلفون : بابطين, هدى بنت محمد بن حسين-صديق, حنين أنور عبد الغفور-
تاريخ النشر : 2021
الموضوعات : التفكير مهارات-التفكير التأملي-العلوم طرق تدريس المرحلة المتوسطة
586
ماجستير
فاعلية استخدام نموذج التعلم ثنائي الموقف (DSLM) لتدريس العلوم في تنمية مهارات التفكير المستقبلي والفهم العميق لدى طلاب المرحلة المتوسطة
المؤلفون : المطرفي, غازي بن صلاح بن هليل-الحربي, احمد عبدالله جويبر-
تاريخ النشر : 2022
الموضوعات : العلوم الطبيعية طرق تدريس-العلوم طرق تدريس المرحلة المتوسطة
597
ماجستير
فاعلية استراتيجية سوم (SWOM) لتدريس العلوم في تنمية التفكير الاستدلالي وعادات العقل لدى طلاب المرحلة المتوسطة
المؤلفون : العصيمي, خالد بن حمود بن محمد-الياسي, هلال بن عبدالرحيم بن جابر-
تاريخ النشر : 2022
الموضوعات : العلوم الطبيعية طرق تدريس-العلوم طرق تدريس المرحلة المتوسطة-العادات العقلية في مادة العلوم
357
ماجستير
فاعلية استراتيجية سكامبر (SCAMPER)لتدريس العلوم في تنمية التفكير التأملي والقيم العلمية لدى طلاب المرحلة المتوسطة
المؤلفون : العصيمي, خالد بن حمود بن محمد-السويهري, وائل بن حمد بن عبد الله-
تاريخ النشر : 2022
الموضوعات : العلوم طرق تدريس المرحلة المتوسطة-مناهج العلوم تطوير-تنمية التفكير-المناهج طرق تدريس
427
دكتوراه
فاعلية استخدام نموذج وايت وجنستون (PEOE) لتدريس العلوم في تنمية التفكير المتشعب والفهم العميق لدى طلاب المرحلة المتوسطة ذوي مستويات معالجة المعلومات المختلفة
المؤلفون : المطرفي، غازي صلاح هليل-المرواني، ضيف الله مساعد مسعود-
تاريخ النشر : 2019
الموضوعات : نموذج وايت وجنستون (PEOE)-التفكير المتشعب والفهم العميق-العلوم طرق تدريس المرحلة المتوسطة
2288

نتائج 1-7 من 7
  • العودة
  • 1
  • التالي