- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
730
المشاهدات
The impact of strategies-based instruction on the reading comprehension ability of EFL female poor readers
المؤلفون :
Abdulhai, Neveen Fuad
رقم الطلب : 6319
تاريخ النشر :
2002
الوصف :
-
نوع الوعاء : ماجستير
الكلية :
العلوم الإجتماعية
القسم :
اللغة الانجليزية
اللغة : eng
يظهر في المجموعات :
الرسائل العلمية المحدثة
العنوان: | The impact of strategies-based instruction on the reading comprehension ability of EFL female poor readers |
المؤلفون: | AssubaySaud H Supervision Abdulhai, Neveen Fuad |
تاريخ النشر :: | 2002 |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/9891 |
يظهر في المجموعات : | الرسائل العلمية المحدثة |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
6319.pdf " الوصول المحدود" | الرسالة الكاملة | 5.06 MB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
absa6319.pdf " الوصول المحدود" | ملخص الرسالة بالعربي | 46.92 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
abse6319.pdf " الوصول المحدود" | ملخص الرسالة بالإنجليزي | 66.6 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
count6319.pdf " الوصول المحدود" | data | 86.83 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
ind6319.pdf " الوصول المحدود" | مخطط البحث | 1.56 MB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
indu6319.pdf " الوصول المحدود" | المقدمة | 1.27 MB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
title6319.pdf " الوصول المحدود" | عنوان الرسالة | 34.36 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)