المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 2002

 The impact of strategies-based instruction on the reading comprehension ability of EFL female poor readers

 Abdulhai, Neveen Fuad


//uquui/handle/20.500.12248/9891
0 التحميل
730 المشاهدات

The impact of strategies-based instruction on the reading comprehension ability of EFL female poor readers

المؤلفون : Abdulhai, Neveen Fuad
رقم الطلب : 6319
تاريخ النشر : 2002
الوصف : -
نوع الوعاء : ماجستير
اللغة : eng
يظهر في المجموعات : الرسائل العلمية المحدثة

العنوان: The impact of strategies-based instruction on the reading comprehension ability of EFL female poor readers
المؤلفون: AssubaySaud H Supervision
Abdulhai, Neveen Fuad
تاريخ النشر :: 2002
الرابط: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/9891
يظهر في المجموعات :الرسائل العلمية المحدثة

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
6319.pdf
"   الوصول المحدود"
الرسالة الكاملة5.06 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
absa6319.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالعربي46.92 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
abse6319.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالإنجليزي66.6 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
count6319.pdf
"   الوصول المحدود"
data86.83 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
ind6319.pdf
"   الوصول المحدود"
مخطط البحث1.56 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
indu6319.pdf
"   الوصول المحدود"
المقدمة1.27 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
title6319.pdf
"   الوصول المحدود"
عنوان الرسالة34.36 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
اضف إلى مراجعى الاستشهاد المرجعي طلب حجز مادة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك