المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 2022

 منهجية التفكير الناقد في التربية الإسلامية وواقع التزام طلاب الدراسات العليا في الجامعات السعودية بها

 الغامدي, عبد الله بن شخص بن عبد الله


//uquui/handle/20.500.12248/132623
0 التحميل
631 المشاهدات

منهجية التفكير الناقد في التربية الإسلامية وواقع التزام طلاب الدراسات العليا في الجامعات السعودية بها

عناوين أخرى : : The methodology of critical thinking of Islamic education and the reality of the commitment of it by graduate studies students in Saudi universities.
الناشر :جامعة أم القرى
مكان النشر : مكة المكرمة
تاريخ النشر : 2022 - 1443 هـ
الوصف : 231 ورقة
نوع الوعاء : دكتوراه
الكلية : التربية
اللغة : عربي
المصدر : مكتبة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الجامعية
يظهر في المجموعات : الرسائل العلمية المحدثة

هدفت الدراسة إجمالاً إلى التعرف على منهجية التفكير الناقد في التربية الإسلامية، وتفصيلاً: التعرف على معايير التفكير الناقد في التربية الإسلامية، مهارات التفكير الناقد في التربية الإسلامية، معوقات التزام طلاب الدراسات العليا بمنهجية التفكير الناقد في التربية الإسلامية، سبل تفعيل طلاب الدراسات العليا بمنهجية التفكير الناقد في التربية الإسلامية في رسائلهم الجامعية، الكشف عن مدى وجود فروق دالة إحصائياً بين متوسطات استجابات أعضاء هيئة التدريس بالجامعات السعودية نحو واقع التزام طلاب الدراسات العليا بمنهجية التفكير الناقد تعزى إلى متغيرات: الجامعة، والرتبة الأكاديمية، والجنس

العنوان: منهجية التفكير الناقد في التربية الإسلامية وواقع التزام طلاب الدراسات العليا في الجامعات السعودية بها
عناوين أخرى: : The methodology of critical thinking of Islamic education and the reality of the commitment of it by graduate studies students in Saudi universities.
المؤلفون: أحمد, طلال بن علي مثنى
الغامدي, عبد الله بن شخص بن عبد الله
الموضوعات :: التربية الاسلامية
التفكير الناقد
تاريخ النشر :: 2022
الناشر :: جامعة أم القرى
الملخص: هدفت الدراسة إجمالاً إلى التعرف على منهجية التفكير الناقد في التربية الإسلامية، وتفصيلاً: التعرف على معايير التفكير الناقد في التربية الإسلامية، مهارات التفكير الناقد في التربية الإسلامية، معوقات التزام طلاب الدراسات العليا بمنهجية التفكير الناقد في التربية الإسلامية، سبل تفعيل طلاب الدراسات العليا بمنهجية التفكير الناقد في التربية الإسلامية في رسائلهم الجامعية، الكشف عن مدى وجود فروق دالة إحصائياً بين متوسطات استجابات أعضاء هيئة التدريس بالجامعات السعودية نحو واقع التزام طلاب الدراسات العليا بمنهجية التفكير الناقد تعزى إلى متغيرات: الجامعة، والرتبة الأكاديمية، والجنس
الوصف :: 231 ورقة
الرابط: http://dorar.uqu.edu.sa//uquui/handle/20.500.12248/132623
يظهر في المجموعات :الرسائل العلمية المحدثة

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
25318.pdf
"   الوصول المحدود"
الرسالة الكاملة2.24 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
absa25318.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالعربي109 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
abse25318.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالإنجليزي106.38 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
cont25318.pdf
"   الوصول المحدود"
فهرس الموضوعات159.77 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
indu25318.pdf
"   الوصول المحدود"
المقدمة233.27 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
title25318.pdf
"   الوصول المحدود"
غلاف99.12 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
اضف إلى مراجعى الاستشهاد المرجعي طلب رقمنة مادة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك