- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
631
المشاهدات
منهجية التفكير الناقد في التربية الإسلامية وواقع التزام طلاب الدراسات العليا في الجامعات السعودية بها
عناوين أخرى : : The methodology of critical thinking of Islamic education and the reality of the commitment of it by graduate studies students in Saudi universities.
المؤلفون :
الغامدي, عبد الله بن شخص بن عبد الله
الناشر :جامعة أم القرى
مكان النشر : مكة المكرمة
تاريخ النشر :
2022 - 1443
هـ
الوصف :
231 ورقة
نوع الوعاء : دكتوراه
الموضوعات :
التربية الاسلامية ؛ التفكير الناقد ؛
الكلية :
التربية
القسم :
التربية الإسلامية
اللغة : عربي
المصدر : مكتبة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الجامعية
يظهر في المجموعات :
الرسائل العلمية المحدثة
هدفت الدراسة إجمالاً إلى التعرف على منهجية التفكير الناقد في التربية الإسلامية، وتفصيلاً: التعرف على معايير التفكير الناقد في التربية الإسلامية، مهارات التفكير الناقد في التربية الإسلامية، معوقات التزام طلاب الدراسات العليا بمنهجية التفكير الناقد في التربية الإسلامية، سبل تفعيل طلاب الدراسات العليا بمنهجية التفكير الناقد في التربية الإسلامية في رسائلهم الجامعية، الكشف عن مدى وجود فروق دالة إحصائياً بين متوسطات استجابات أعضاء هيئة التدريس بالجامعات السعودية نحو واقع التزام طلاب الدراسات العليا بمنهجية التفكير الناقد تعزى إلى متغيرات: الجامعة، والرتبة الأكاديمية، والجنس
العنوان: | منهجية التفكير الناقد في التربية الإسلامية وواقع التزام طلاب الدراسات العليا في الجامعات السعودية بها |
عناوين أخرى: | : The methodology of critical thinking of Islamic education and the reality of the commitment of it by graduate studies students in Saudi universities. |
المؤلفون: | أحمد, طلال بن علي مثنى الغامدي, عبد الله بن شخص بن عبد الله |
الموضوعات :: | التربية الاسلامية التفكير الناقد |
تاريخ النشر :: | 2022 |
الناشر :: | جامعة أم القرى |
الملخص: | هدفت الدراسة إجمالاً إلى التعرف على منهجية التفكير الناقد في التربية الإسلامية، وتفصيلاً: التعرف على معايير التفكير الناقد في التربية الإسلامية، مهارات التفكير الناقد في التربية الإسلامية، معوقات التزام طلاب الدراسات العليا بمنهجية التفكير الناقد في التربية الإسلامية، سبل تفعيل طلاب الدراسات العليا بمنهجية التفكير الناقد في التربية الإسلامية في رسائلهم الجامعية، الكشف عن مدى وجود فروق دالة إحصائياً بين متوسطات استجابات أعضاء هيئة التدريس بالجامعات السعودية نحو واقع التزام طلاب الدراسات العليا بمنهجية التفكير الناقد تعزى إلى متغيرات: الجامعة، والرتبة الأكاديمية، والجنس |
الوصف :: | 231 ورقة |
الرابط: | http://dorar.uqu.edu.sa//uquui/handle/20.500.12248/132623 |
يظهر في المجموعات : | الرسائل العلمية المحدثة |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
25318.pdf " الوصول المحدود" | الرسالة الكاملة | 2.24 MB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
absa25318.pdf " الوصول المحدود" | ملخص الرسالة بالعربي | 109 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
abse25318.pdf " الوصول المحدود" | ملخص الرسالة بالإنجليزي | 106.38 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
cont25318.pdf " الوصول المحدود" | فهرس الموضوعات | 159.77 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
indu25318.pdf " الوصول المحدود" | المقدمة | 233.27 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
title25318.pdf " الوصول المحدود" | غلاف | 99.12 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)