المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 2022

 منهجية التفكير الناقد في التربية الإسلامية وواقع التزام طلاب الدراسات العليا في الجامعات السعودية بها

 الغامدي, عبد الله بن شخص بن عبد الله


//uquui/handle/20.500.12248/132623
تسجيلة بيانات وصفية كاملة
حقل DCالقيمةاللغة
dc.contributor.adviserأحمد, طلال بن علي مثنى-
dc.contributor.authorالغامدي, عبد الله بن شخص بن عبد الله-
dc.date.accessioned2022-06-12T06:06:07Z-
dc.date.available2022-06-12T06:06:07Z-
dc.date.issued2022en_US
dc.identifier.urihttp://dorar.uqu.edu.sa//uquui/handle/20.500.12248/132623-
dc.description231 ورقةen_US
dc.description.abstractهدفت الدراسة إجمالاً إلى التعرف على منهجية التفكير الناقد في التربية الإسلامية، وتفصيلاً: التعرف على معايير التفكير الناقد في التربية الإسلامية، مهارات التفكير الناقد في التربية الإسلامية، معوقات التزام طلاب الدراسات العليا بمنهجية التفكير الناقد في التربية الإسلامية، سبل تفعيل طلاب الدراسات العليا بمنهجية التفكير الناقد في التربية الإسلامية في رسائلهم الجامعية، الكشف عن مدى وجود فروق دالة إحصائياً بين متوسطات استجابات أعضاء هيئة التدريس بالجامعات السعودية نحو واقع التزام طلاب الدراسات العليا بمنهجية التفكير الناقد تعزى إلى متغيرات: الجامعة، والرتبة الأكاديمية، والجنسen_US
dc.language.isoعربيen_US
dc.publisherجامعة أم القرىen_US
dc.relation.isformatofمكتبة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الجامعيةen_US
dc.subjectالتربية الاسلاميةen_US
dc.subjectالتفكير الناقدen_US
dc.titleمنهجية التفكير الناقد في التربية الإسلامية وواقع التزام طلاب الدراسات العليا في الجامعات السعودية بهاen_US
dc.title.alternative: The methodology of critical thinking of Islamic education and the reality of the commitment of it by graduate studies students in Saudi universities.en_US
dc.type.formatدكتوراهen_US
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعوديةen_US
dc.relation.collageالتربيةen_US
dc.type.statusمجازen_US
dc.rights.holdYesen_US
dc.rights.digitalYesen_US
dc.publisher.cityمكة المكرمةen_US
dc.date.issuedhijri1443en_US
dc.relation.depالتربية الإسلاميةen_US
dc.rights.digitizedYesen_US
يظهر في المجموعات :الرسائل العلمية المحدثة

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
25318.pdf
"   الوصول المحدود"
الرسالة الكاملة2.24 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
absa25318.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالعربي109 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
abse25318.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالإنجليزي106.38 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
cont25318.pdf
"   الوصول المحدود"
فهرس الموضوعات159.77 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
indu25318.pdf
"   الوصول المحدود"
المقدمة233.27 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
title25318.pdf
"   الوصول المحدود"
غلاف99.12 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك