D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2022

 منهجية التفكير الناقد في التربية الإسلامية وواقع التزام طلاب الدراسات العليا في الجامعات السعودية بها

 الغامدي, عبد الله بن شخص بن عبد الله


//uquui/handle/20.500.12248/132623
0 Downloads
752 Visits

منهجية التفكير الناقد في التربية الإسلامية وواقع التزام طلاب الدراسات العليا في الجامعات السعودية بها

Alternative : : The methodology of critical thinking of Islamic education and the reality of the commitment of it by graduate studies students in Saudi universities.
Publisher :جامعة أم القرى
Pub Place : مكة المكرمة
Issue Date : 2022 - 1443 H
Description : 231 ورقة
Format : دكتوراه
Language : عربي
Is format of : مكتبة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الجامعية

هدفت الدراسة إجمالاً إلى التعرف على منهجية التفكير الناقد في التربية الإسلامية، وتفصيلاً: التعرف على معايير التفكير الناقد في التربية الإسلامية، مهارات التفكير الناقد في التربية الإسلامية، معوقات التزام طلاب الدراسات العليا بمنهجية التفكير الناقد في التربية الإسلامية، سبل تفعيل طلاب الدراسات العليا بمنهجية التفكير الناقد في التربية الإسلامية في رسائلهم الجامعية، الكشف عن مدى وجود فروق دالة إحصائياً بين متوسطات استجابات أعضاء هيئة التدريس بالجامعات السعودية نحو واقع التزام طلاب الدراسات العليا بمنهجية التفكير الناقد تعزى إلى متغيرات: الجامعة، والرتبة الأكاديمية، والجنس

Title: منهجية التفكير الناقد في التربية الإسلامية وواقع التزام طلاب الدراسات العليا في الجامعات السعودية بها
Other Titles: : The methodology of critical thinking of Islamic education and the reality of the commitment of it by graduate studies students in Saudi universities.
Authors: أحمد, طلال بن علي مثنى
الغامدي, عبد الله بن شخص بن عبد الله
Subjects :: التربية الاسلامية
التفكير الناقد
Issue Date :: 2022
Publisher :: جامعة أم القرى
Abstract: هدفت الدراسة إجمالاً إلى التعرف على منهجية التفكير الناقد في التربية الإسلامية، وتفصيلاً: التعرف على معايير التفكير الناقد في التربية الإسلامية، مهارات التفكير الناقد في التربية الإسلامية، معوقات التزام طلاب الدراسات العليا بمنهجية التفكير الناقد في التربية الإسلامية، سبل تفعيل طلاب الدراسات العليا بمنهجية التفكير الناقد في التربية الإسلامية في رسائلهم الجامعية، الكشف عن مدى وجود فروق دالة إحصائياً بين متوسطات استجابات أعضاء هيئة التدريس بالجامعات السعودية نحو واقع التزام طلاب الدراسات العليا بمنهجية التفكير الناقد تعزى إلى متغيرات: الجامعة، والرتبة الأكاديمية، والجنس
Description :: 231 ورقة
URI: http://dorar.uqu.edu.sa//uquui/handle/20.500.12248/132623
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
25318.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة2.24 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa25318.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي109 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse25318.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي106.38 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont25318.pdf
"   Restricted Access"
فهرس الموضوعات159.77 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu25318.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة233.27 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title25318.pdf
"   Restricted Access"
غلاف99.12 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
Add to Auditors PDF citation Digitization Request

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.