- Communities& Collections
- Browse Items by:
- Issue Date
- Author
- Title
- Subject
0
Downloads
609
Visits
فاعلية استراتيجية قائمة على نموذج التعلم ثنائي الموقف(DSLM)في تنمية استيعاب المفاهيم الهندسية لدى طلاب الصف الخامس الابتدائي /
Authors :
الزهراني، محمد بن عيسى شنان
Call Number : 22725
Pub Place : مكة المكرمة
Issue Date :
2018 - 1439
H
Description :
-
Format : دكتوراه
Subjects :
- ؛ الرياضيات - طرق تدريس ؛
Collage :
التربية
Department :
المناهج وطرق التدريس
Physical description: 430ورقة
Language : عربي
Appears in Collections :
الرسائل العلمية المحدثة
Title: | فاعلية استراتيجية قائمة على نموذج التعلم ثنائي الموقف(DSLM)في تنمية استيعاب المفاهيم الهندسية لدى طلاب الصف الخامس الابتدائي / |
Authors: | الحربي، إبراهيم بن سليم الزهراني، محمد بن عيسى شنان |
Issue Date :: | 2018 |
URI: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/129234 |
Appears in Collections : | الرسائل العلمية المحدثة |
Files in This Item :
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
22725.pdf " Restricted Access" | الرسالة الكاملة | 12.78 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
absa22725.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالعربي | 144.45 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
abse22725.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالإنجليزي | 248.49 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
cont22725.pdf " Restricted Access" | قائمة المحتويات | 240.74 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
ind22725.pdf " Restricted Access" | مخطط البحث | 948.69 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
indu22725.pdf " Restricted Access" | المقدمة | 189.62 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
title22725.pdf " Restricted Access" | عنوان الرسالة | 199.45 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
Comments (0)