D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2018

 فاعلية استراتيجية قائمة على نموذج التعلم ثنائي الموقف(DSLM)في تنمية استيعاب المفاهيم الهندسية لدى طلاب الصف الخامس الابتدائي /

 الزهراني، محمد بن عيسى شنان


//uquui/handle/20.500.12248/129234
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالحربي، إبراهيم بن سليم
dc.contributor.authorالزهراني، محمد بن عيسى شنان
dc.date.accessioned2020-10-03T15:33:53Z-
dc.date.available2020-10-03T15:33:53Z-
dc.date.issued2018
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/129234-
dc.language.isoعربي
dc.subject.other-
dc.subject.otherالرياضيات - طرق تدريس
dc.titleفاعلية استراتيجية قائمة على نموذج التعلم ثنائي الموقف(DSLM)في تنمية استيعاب المفاهيم الهندسية لدى طلاب الصف الخامس الابتدائي /
dc.identifier.id.b12827228
dc.identifier.callnum22725
dc.type.formatدكتوراه
dc.relation.univجامعة أم القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.publisher.cityمكة المكرمة
dc.date.issuedhijri1439
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس
dc.description.extent430ورقة
dc.rights.digitizedyes
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
22725.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة12.78 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa22725.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي144.45 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse22725.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي248.49 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont22725.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات240.74 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind22725.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث948.69 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu22725.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة189.62 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title22725.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة199.45 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.