- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
612
المشاهدات
فاعلية استراتيجية قائمة على نموذج التعلم ثنائي الموقف(DSLM)في تنمية استيعاب المفاهيم الهندسية لدى طلاب الصف الخامس الابتدائي /
المؤلفون :
الزهراني، محمد بن عيسى شنان
رقم الطلب : 22725
مكان النشر : مكة المكرمة
تاريخ النشر :
2018 - 1439
هـ
الوصف :
-
نوع الوعاء : دكتوراه
الموضوعات :
- ؛ الرياضيات - طرق تدريس ؛
الكلية :
التربية
القسم :
المناهج وطرق التدريس
الوصف المادي : 430ورقة
اللغة : عربي
يظهر في المجموعات :
الرسائل العلمية المحدثة
العنوان: | فاعلية استراتيجية قائمة على نموذج التعلم ثنائي الموقف(DSLM)في تنمية استيعاب المفاهيم الهندسية لدى طلاب الصف الخامس الابتدائي / |
المؤلفون: | الحربي، إبراهيم بن سليم الزهراني، محمد بن عيسى شنان |
تاريخ النشر :: | 2018 |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/129234 |
يظهر في المجموعات : | الرسائل العلمية المحدثة |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
22725.pdf " الوصول المحدود" | الرسالة الكاملة | 12.78 MB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
absa22725.pdf " الوصول المحدود" | ملخص الرسالة بالعربي | 144.45 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
abse22725.pdf " الوصول المحدود" | ملخص الرسالة بالإنجليزي | 248.49 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
cont22725.pdf " الوصول المحدود" | قائمة المحتويات | 240.74 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
ind22725.pdf " الوصول المحدود" | مخطط البحث | 948.69 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
indu22725.pdf " الوصول المحدود" | المقدمة | 189.62 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
title22725.pdf " الوصول المحدود" | عنوان الرسالة | 199.45 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)