المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 2018

 فاعلية استراتيجية قائمة على نموذج التعلم ثنائي الموقف(DSLM)في تنمية استيعاب المفاهيم الهندسية لدى طلاب الصف الخامس الابتدائي /

 الزهراني، محمد بن عيسى شنان


//uquui/handle/20.500.12248/129234
0 التحميل
612 المشاهدات

فاعلية استراتيجية قائمة على نموذج التعلم ثنائي الموقف(DSLM)في تنمية استيعاب المفاهيم الهندسية لدى طلاب الصف الخامس الابتدائي /

رقم الطلب : 22725
مكان النشر : مكة المكرمة
تاريخ النشر : 2018 - 1439 هـ
الوصف : -
نوع الوعاء : دكتوراه
الكلية : التربية
الوصف المادي : 430ورقة
اللغة : عربي
يظهر في المجموعات : الرسائل العلمية المحدثة

العنوان: فاعلية استراتيجية قائمة على نموذج التعلم ثنائي الموقف(DSLM)في تنمية استيعاب المفاهيم الهندسية لدى طلاب الصف الخامس الابتدائي /
المؤلفون: الحربي، إبراهيم بن سليم
الزهراني، محمد بن عيسى شنان
تاريخ النشر :: 2018
الرابط: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/129234
يظهر في المجموعات :الرسائل العلمية المحدثة

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
22725.pdf
"   الوصول المحدود"
الرسالة الكاملة12.78 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
absa22725.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالعربي144.45 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
abse22725.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالإنجليزي248.49 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
cont22725.pdf
"   الوصول المحدود"
قائمة المحتويات240.74 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
ind22725.pdf
"   الوصول المحدود"
مخطط البحث948.69 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
indu22725.pdf
"   الوصول المحدود"
المقدمة189.62 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
title22725.pdf
"   الوصول المحدود"
عنوان الرسالة199.45 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
اضف إلى مراجعى الاستشهاد المرجعي طلب رقمنة مادة طلب حجز مادة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك