D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2018

 فاعلية استراتيجية قائمة على نموذج التعلم ثنائي الموقف(DSLM)في تنمية استيعاب المفاهيم الهندسية لدى طلاب الصف الخامس الابتدائي /

 الزهراني، محمد بن عيسى شنان


//uquui/handle/20.500.12248/129234
Title: فاعلية استراتيجية قائمة على نموذج التعلم ثنائي الموقف(DSLM)في تنمية استيعاب المفاهيم الهندسية لدى طلاب الصف الخامس الابتدائي /
Authors: الحربي، إبراهيم بن سليم
الزهراني، محمد بن عيسى شنان
Issue Date :: 2018
URI: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/129234
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
22725.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة12.78 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa22725.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي144.45 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse22725.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي248.49 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont22725.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات240.74 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind22725.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث948.69 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu22725.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة189.62 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title22725.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة199.45 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
Add to Auditors PDF citation Digitization Request Hold Item

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.