المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 2011

 فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على التعلم المنظم ذاتيا في تنمية بعض مهارات الكتابة الابداعية لدى طلاب الصف الاول الثانوي

 السلمي، فواز صالح جبارة


//uquui/handle/20.500.12248/124820
0 التحميل
313 المشاهدات

فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على التعلم المنظم ذاتيا في تنمية بعض مهارات الكتابة الابداعية لدى طلاب الصف الاول الثانوي

رقم الطلب : 12585
تاريخ النشر : 2011 - 1432 هـ
الوصف : -
نوع الوعاء : ماجستير
الكلية : التربية
الوصف المادي : 458ورقة
اللغة : عربي
يظهر في المجموعات : الرسائل العلمية المحدثة

العنوان: فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على التعلم المنظم ذاتيا في تنمية بعض مهارات الكتابة الابداعية لدى طلاب الصف الاول الثانوي
المؤلفون: الدهماني، دخيل الله بن محمد
السلمي، فواز صالح جبارة
تاريخ النشر :: 2011
الرابط: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/124820
يظهر في المجموعات :الرسائل العلمية المحدثة

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
12585.pdf
"   الوصول المحدود"
الرسالة الكاملة43.44 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
absa12585.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالعربي335.86 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
abse12585.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالإنجليزي122.41 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
cont12585.pdf
"   الوصول المحدود"
قائمة المحتويات1.2 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
ind12585.pdf
"   الوصول المحدود"
مخطط البحث2.39 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
indu12585.pdf
"   الوصول المحدود"
المقدمة757.34 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
title12585.pdf
"   الوصول المحدود"
عنوان الرسالة61.72 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
اضف إلى مراجعى الاستشهاد المرجعي طلب رقمنة مادة طلب حجز مادة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك