- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
351
المشاهدات
فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على التعلم المنظم ذاتيا في تنمية بعض مهارات الكتابة الابداعية لدى طلاب الصف الاول الثانوي
المؤلفون :
السلمي، فواز صالح جبارة
رقم الطلب : 12585
تاريخ النشر :
2011 - 1432
هـ
الوصف :
-
نوع الوعاء : ماجستير
الكلية :
التربية
الوصف المادي : 458ورقة
اللغة : عربي
يظهر في المجموعات :
الرسائل العلمية المحدثة
العنوان: | فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على التعلم المنظم ذاتيا في تنمية بعض مهارات الكتابة الابداعية لدى طلاب الصف الاول الثانوي |
المؤلفون: | الدهماني، دخيل الله بن محمد السلمي، فواز صالح جبارة |
تاريخ النشر :: | 2011 |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/124820 |
يظهر في المجموعات : | الرسائل العلمية المحدثة |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
12585.pdf " الوصول المحدود" | الرسالة الكاملة | 43.44 MB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
absa12585.pdf " الوصول المحدود" | ملخص الرسالة بالعربي | 335.86 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
abse12585.pdf " الوصول المحدود" | ملخص الرسالة بالإنجليزي | 122.41 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
cont12585.pdf " الوصول المحدود" | قائمة المحتويات | 1.2 MB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
ind12585.pdf " الوصول المحدود" | مخطط البحث | 2.39 MB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
indu12585.pdf " الوصول المحدود" | المقدمة | 757.34 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
title12585.pdf " الوصول المحدود" | عنوان الرسالة | 61.72 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)