D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2011

 فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على التعلم المنظم ذاتيا في تنمية بعض مهارات الكتابة الابداعية لدى طلاب الصف الاول الثانوي

 السلمي، فواز صالح جبارة


//uquui/handle/20.500.12248/124820
Title: فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على التعلم المنظم ذاتيا في تنمية بعض مهارات الكتابة الابداعية لدى طلاب الصف الاول الثانوي
Authors: الدهماني، دخيل الله بن محمد
السلمي، فواز صالح جبارة
Issue Date :: 2011
URI: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/124820
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
12585.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة43.44 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa12585.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي335.86 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse12585.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي122.41 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont12585.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات1.2 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind12585.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث2.39 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu12585.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة757.34 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title12585.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة61.72 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
Add to Auditors PDF citation Digitization Request Hold Item

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.