D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2011

 فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على التعلم المنظم ذاتيا في تنمية بعض مهارات الكتابة الابداعية لدى طلاب الصف الاول الثانوي

 السلمي، فواز صالح جبارة


//uquui/handle/20.500.12248/124820
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالدهماني، دخيل الله بن محمد
dc.contributor.authorالسلمي، فواز صالح جبارة
dc.date.accessioned2020-10-01T05:28:28Z-
dc.date.available2020-10-01T05:28:28Z-
dc.date.issued2011
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/124820-
dc.language.isoعربي
dc.titleفاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على التعلم المنظم ذاتيا في تنمية بعض مهارات الكتابة الابداعية لدى طلاب الصف الاول الثانوي
dc.identifier.id.b11918184
dc.identifier.callnum12585
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1432
dc.description.extent458ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00260044
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
12585.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة43.44 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa12585.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي335.86 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse12585.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي122.41 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont12585.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات1.2 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind12585.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث2.39 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu12585.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة757.34 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title12585.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة61.72 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.