D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2007

 فاعلية نموذج المراحل البنائية السبعة في تدريس مادة العلوم على التحصيل الدراسي والتفكير العلمي وبعض مهارات عمليات العلم الاساسية لدى تلميذات الصف الثالث المتوسط بمدينة مكة المكرمة

 العيسى، هنادي بنت عبدالله سعود


//uquui/handle/20.500.12248/123501
Title: فاعلية نموذج المراحل البنائية السبعة في تدريس مادة العلوم على التحصيل الدراسي والتفكير العلمي وبعض مهارات عمليات العلم الاساسية لدى تلميذات الصف الثالث المتوسط بمدينة مكة المكرمة
Authors: المزروعي، حفيظ بن محمد حافظ
العيسى، هنادي بنت عبدالله سعود
Issue Date :: 2007
URI: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/123501
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
2755.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة6.62 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa2755.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي47.65 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse2755.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي69.92 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont2755.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات232.78 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind2755.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث6.64 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu2755.pdf
"   الوصول المحدود"
المقدمة368.74 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
title2755.pdf
"   الوصول المحدود"
عنوان الرسالة18.37 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
اضف إلى مراجعى الاستشهاد المرجعي طلب رقمنة مادة طلب حجز مادة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك