المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 2007

 فاعلية نموذج المراحل البنائية السبعة في تدريس مادة العلوم على التحصيل الدراسي والتفكير العلمي وبعض مهارات عمليات العلم الاساسية لدى تلميذات الصف الثالث المتوسط بمدينة مكة المكرمة

 العيسى، هنادي بنت عبدالله سعود


//uquui/handle/20.500.12248/123501
العنوان: فاعلية نموذج المراحل البنائية السبعة في تدريس مادة العلوم على التحصيل الدراسي والتفكير العلمي وبعض مهارات عمليات العلم الاساسية لدى تلميذات الصف الثالث المتوسط بمدينة مكة المكرمة
المؤلفون: المزروعي، حفيظ بن محمد حافظ
العيسى، هنادي بنت عبدالله سعود
تاريخ النشر :: 2007
الرابط: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/123501
يظهر في المجموعات :الرسائل العلمية المحدثة

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
2755.pdf
"   الوصول المحدود"
الرسالة الكاملة6.62 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
absa2755.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالعربي47.65 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
abse2755.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالإنجليزي69.92 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
cont2755.pdf
"   الوصول المحدود"
قائمة المحتويات232.78 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
ind2755.pdf
"   الوصول المحدود"
مخطط البحث6.64 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
indu2755.pdf
"   الوصول المحدود"
المقدمة368.74 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
title2755.pdf
"   الوصول المحدود"
عنوان الرسالة18.37 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
اضف إلى مراجعى الاستشهاد المرجعي طلب رقمنة مادة طلب حجز مادة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك