المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 2007

 فاعلية نموذج المراحل البنائية السبعة في تدريس مادة العلوم على التحصيل الدراسي والتفكير العلمي وبعض مهارات عمليات العلم الاساسية لدى تلميذات الصف الثالث المتوسط بمدينة مكة المكرمة

 العيسى، هنادي بنت عبدالله سعود


//uquui/handle/20.500.12248/123501
العنوان: فاعلية نموذج المراحل البنائية السبعة في تدريس مادة العلوم على التحصيل الدراسي والتفكير العلمي وبعض مهارات عمليات العلم الاساسية لدى تلميذات الصف الثالث المتوسط بمدينة مكة المكرمة
المؤلفون: المزروعي، حفيظ بن محمد حافظ
العيسى، هنادي بنت عبدالله سعود
تاريخ النشر :: 2007
الرابط: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/123501
يظهر في المجموعات :الرسائل العلمية المحدثة

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
2755.pdf
"   الوصول المحدود"
الرسالة الكاملة6.62 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
absa2755.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالعربي47.65 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
abse2755.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالإنجليزي69.92 kBAdobe PDFعرض/ فتح
Request a copy
cont2755.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات232.78 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind2755.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث6.64 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu2755.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة368.74 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title2755.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة18.37 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
Add to Auditors PDF citation Digitization Request Hold Item

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.