D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2007

 فاعلية نموذج المراحل البنائية السبعة في تدريس مادة العلوم على التحصيل الدراسي والتفكير العلمي وبعض مهارات عمليات العلم الاساسية لدى تلميذات الصف الثالث المتوسط بمدينة مكة المكرمة

 العيسى، هنادي بنت عبدالله سعود


//uquui/handle/20.500.12248/123501
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالمزروعي، حفيظ بن محمد حافظ-
dc.contributor.authorالعيسى، هنادي بنت عبدالله سعود-
dc.date.accessioned2020-09-30T21:00:11Z-
dc.date.available2020-09-30T21:00:11Z-
dc.date.issued2007-
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/123501-
dc.language.isoعربي-
dc.subject.otherالعلوم - طرق تدريس-
dc.titleفاعلية نموذج المراحل البنائية السبعة في تدريس مادة العلوم على التحصيل الدراسي والتفكير العلمي وبعض مهارات عمليات العلم الاساسية لدى تلميذات الصف الثالث المتوسط بمدينة مكة المكرمة-
dc.identifier.id.b11569323-
dc.identifier.callnum2755-
dc.type.formatدكتوراه-
dc.relation.univجامعة أم القرى-
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية-
dc.relation.collageالتربية-
dc.type.statusمجاز-
dc.rights.holdyes-
dc.rights.digitalno-
dc.date.issuedhijriCD-
dc.date.issuedhijri1428-
dc.relation.depعلم النفس-
dc.description.extent357 ورقة-
dc.rights.digitizedyes-
dc.identifier.oclcocm00196217-
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
2755.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة6.62 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa2755.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي47.65 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse2755.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي69.92 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont2755.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات232.78 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind2755.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث6.64 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu2755.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة368.74 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title2755.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة18.37 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.