D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2020

 تطوير الإنتاج المعرفي في الجامعات السعودية في ضوء تصنيف التايمز البريطاني : تصور مقترح

 عسيري، فاطمة يحيى سعيد


//uquui/handle/20.500.12248/117144
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالعتيبي، تركي كديميسen_US
dc.contributor.authorعسيري، فاطمة يحيى سعيدen_US
dc.date.accessioned2020-05-05T02:43:12Z-
dc.date.available2020-05-05T02:43:12Z-
dc.date.issued2020en_US
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/117144-
dc.description279 ورقة.en_US
dc.description.abstractهدفت هذه الدّراسة: إلى بناء تصوّر مقترح لتطوير الإنتاج المعرفي في الجامعات السعودية في ضوء تصنيف التايمز” من خلال الكشف عن درجة تحقُّق الإنتاج المعرفي(البحث العلمي-الإبداع والابتكار-التطوير التقني) في الجامعات السعودية في ضوء تصنيف التايمز البريطاني، وتحديد درجة توافر متطلبات تطوير الإنتاج المعرفي(البشرية-المادية-التقنية-الإدارية والتنظيمية-البحثية) في الجامعات السعودية في ضوء تصنيف التايمز البريطاني، والكشف عن درجة إسهام توافر متطلبات تطوير الإنتاج المعرفي في درجة تحقُّق الإنتاج المعرفي في الجامعات السعودية في ضوء تصنيف التايمز البريطاني، والكشف عن دلالة الفروق الإحصائية في درجة تقدير توافر الإنتاج المعرفي التي قد تُعزى للمتغيرات(التخصص، الرتبة العلمية، المركز الوظيفي ، الجامعة).en_US
dc.language.isoعربيen_US
dc.publisherجامعة أم القرىen_US
dc.relation.isformatofمكتبة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الجامعيةen_US
dc.subjectالإدارة التربوية والتخطيطen_US
dc.subjectالجامعات السعودية تطويرen_US
dc.titleتطوير الإنتاج المعرفي في الجامعات السعودية في ضوء تصنيف التايمز البريطاني : تصور مقترحen_US
dc.identifier.callnum23769-
dc.type.formatدكتوراهen_US
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعوديةen_US
dc.relation.collageالتربيةen_US
dc.type.statusمجازen_US
dc.publisher.cityمكة المكرمةen_US
dc.date.issuedhijri1441en_US
dc.relation.depالإدارة التربويةen_US
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
23769.pdfالرسالة الكاملة4.71 MBAdobe PDFView/Open
title23769.pdfغلاف406.59 kBAdobe PDFView/Open
indu23769.pdfالمقدمة209.67 kBAdobe PDFView/Open
cont23769.pdfفهرس الموضوعات317.73 kBAdobe PDFView/Open
abse23769.pdfملخص الرسالة بالإنجليزي119.32 kBAdobe PDFView/Open
absa23769.pdfملخص الرسالة بالعربي259.9 kBAdobe PDFView/Open

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.