المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 -

 Syntax-pragmatics interface : the influence of settings and social roles on EFL university female students‘ performance in requests in conversation

 Alshareef, Badriyya, Mohammad


//uquui/handle/20.500.12248/97274
0 التحميل
407 المشاهدات

Syntax-pragmatics interface : the influence of settings and social roles on EFL university female students‘ performance in requests in conversation

رقم الطلب : 6257
الناشر :CD 1998
تاريخ النشر : -
الوصف : 181 p
نوع الوعاء : ماجستير
يظهر في المجموعات : الرسائل العلمية المحدثة

العنوان: Syntax-pragmatics interface : the influence of settings and social roles on EFL university female students‘ performance in requests in conversation
المؤلفون: Alshareef, Badriyya, Mohammad
Abu Mansour, Anas Hasan Supervision;UQU
الناشر :: CD 1998
الوصف :: 181 p
14
14
Master Thesis
Research
الرابط: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/97274
يظهر في المجموعات :الرسائل العلمية المحدثة

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
b11371286_1.pdf
"   الوصول المحدود"
93.33 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
b11371286_2.pdf
"   الوصول المحدود"
106.88 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
b11371286_3.pdf
"   الوصول المحدود"
165.39 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
b11371286_4.pdf
"   الوصول المحدود"
11.43 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
اضف إلى مراجعى الاستشهاد المرجعي طلب رقمنة مادة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك