D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 1994

 المقارنة بين أثر استخدام طريقة المناقشة والطريقة الالقائية على تحصيل تلاميذ الصف السادس الابتدئي في مادة التاريخ

 المسند، إبراهيم بن عبد العزيز بن علي


//uquui/handle/20.500.12248/93774
Title: المقارنة بين أثر استخدام طريقة المناقشة والطريقة الالقائية على تحصيل تلاميذ الصف السادس الابتدئي في مادة التاريخ
Authors: الجبر، سليمان بن محمد
المسند، إبراهيم بن عبد العزيز بن علي
Subjects :: التحصيل العلمي
طرق التدريس
التاريخ -دراسة وتعليم (ابتدائي) -السعودية
Issue Date :: 1994
Publisher :: NULL
Description :: 128 ورقة
14
14
بحث
URI: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/93774
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
2715.pdf
"   Restricted Access"
3.26 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa2715.pdf
"   Restricted Access"
32.53 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont2715.pdf
"   Restricted Access"
117.66 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind2715.pdf
"   Restricted Access"
394.48 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu2715.pdf
"   Restricted Access"
229.46 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title2715.pdf
"   Restricted Access"
27.34 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
Add to Auditors PDF citation Digitization Request

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.