- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
759
المشاهدات
المقارنة بين أثر استخدام طريقة المناقشة والطريقة الالقائية على تحصيل تلاميذ الصف السادس الابتدئي في مادة التاريخ
المؤلفون :
المسند، إبراهيم بن عبد العزيز بن علي
رقم الطلب : 2715
الناشر :NULL
تاريخ النشر :
1994 - 1414
هـ
الوصف :
128 ورقة
نوع الوعاء : ماجستير
الكلية :
NULL
القسم :
NULL
يظهر في المجموعات :
الرسائل العلمية المحدثة
العنوان: | المقارنة بين أثر استخدام طريقة المناقشة والطريقة الالقائية على تحصيل تلاميذ الصف السادس الابتدئي في مادة التاريخ |
المؤلفون: | الجبر، سليمان بن محمد المسند، إبراهيم بن عبد العزيز بن علي |
الموضوعات :: | التحصيل العلمي طرق التدريس التاريخ -دراسة وتعليم (ابتدائي) -السعودية |
تاريخ النشر :: | 1994 |
الناشر :: | NULL |
الوصف :: | 128 ورقة 14 14 بحث |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/93774 |
يظهر في المجموعات : | الرسائل العلمية المحدثة |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
2715.pdf " الوصول المحدود" | 3.26 MB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة | |
absa2715.pdf " الوصول المحدود" | 32.53 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة | |
cont2715.pdf " الوصول المحدود" | 117.66 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة | |
ind2715.pdf " الوصول المحدود" | 394.48 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة | |
indu2715.pdf " الوصول المحدود" | 229.46 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة | |
title2715.pdf " الوصول المحدود" | 27.34 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)