المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 1994

 المقارنة بين أثر استخدام طريقة المناقشة والطريقة الالقائية على تحصيل تلاميذ الصف السادس الابتدئي في مادة التاريخ

 المسند، إبراهيم بن عبد العزيز بن علي


//uquui/handle/20.500.12248/93774
العنوان: المقارنة بين أثر استخدام طريقة المناقشة والطريقة الالقائية على تحصيل تلاميذ الصف السادس الابتدئي في مادة التاريخ
المؤلفون: الجبر، سليمان بن محمد
المسند، إبراهيم بن عبد العزيز بن علي
الموضوعات :: التحصيل العلمي
طرق التدريس
التاريخ -دراسة وتعليم (ابتدائي) -السعودية
تاريخ النشر :: 1994
الناشر :: NULL
الوصف :: 128 ورقة
14
14
بحث
الرابط: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/93774
يظهر في المجموعات :الرسائل العلمية المحدثة

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
2715.pdf
"   الوصول المحدود"
3.26 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
absa2715.pdf
"   الوصول المحدود"
32.53 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
cont2715.pdf
"   الوصول المحدود"
117.66 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
ind2715.pdf
"   الوصول المحدود"
394.48 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
indu2715.pdf
"   الوصول المحدود"
229.46 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
title2715.pdf
"   الوصول المحدود"
27.34 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
اضف إلى مراجعى الاستشهاد المرجعي طلب رقمنة مادة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك