- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
620
المشاهدات
The effectiveness of teaching through a proposed instructional program based on the integration of the theories of multiple intelligences, brin-based learning and learning styles on the achievement and the motivation in english of first intermediate students in Jeddah
المؤلفون :
Nazer, Suad Mahmoud
رقم الطلب : 7954
تاريخ النشر :
2009
الوصف :
-
نوع الوعاء : دكتوراه
الكلية :
الاداب والعلوم الإدارية
القسم :
اللغة الإنجليزية
اللغة : eng
يظهر في المجموعات :
الرسائل العلمية المحدثة
العنوان: | The effectiveness of teaching through a proposed instructional program based on the integration of the theories of multiple intelligences, brin-based learning and learning styles on the achievement and the motivation in english of first intermediate students in Jeddah |
المؤلفون: | Subahi, Abdul-Hai Supervision Nazer, Suad Mahmoud |
تاريخ النشر :: | 2009 |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/4041 |
يظهر في المجموعات : | الرسائل العلمية المحدثة |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
7954.pdf " الوصول المحدود" | الرسالة الكاملة | 2.97 MB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
ABSA7954.pdf " الوصول المحدود" | data | 96.15 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
ABSE7954.pdf " الوصول المحدود" | data | 134.84 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
cont7954.pdf " الوصول المحدود" | قائمة المحتويات | 104.45 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
ind7954.pdf " الوصول المحدود" | مخطط البحث | 413.84 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
indu7954.pdf " الوصول المحدود" | المقدمة | 269.82 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
title7954.pdf " الوصول المحدود" | عنوان الرسالة | 7.8 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)