المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 2009

 The effectiveness of teaching through a proposed instructional program based on the integration of the theories of multiple intelligences, brin-based learning and learning styles on the achievement and the motivation in english of first intermediate students in Jeddah

 Nazer, Suad Mahmoud


//uquui/handle/20.500.12248/4041
العنوان: The effectiveness of teaching through a proposed instructional program based on the integration of the theories of multiple intelligences, brin-based learning and learning styles on the achievement and the motivation in english of first intermediate students in Jeddah
المؤلفون: Subahi, Abdul-Hai Supervision
Nazer, Suad Mahmoud
تاريخ النشر :: 2009
الرابط: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/4041
يظهر في المجموعات :الرسائل العلمية المحدثة

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
7954.pdf
"   الوصول المحدود"
الرسالة الكاملة2.97 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
ABSA7954.pdf
"   الوصول المحدود"
data96.15 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
ABSE7954.pdf
"   الوصول المحدود"
data134.84 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
cont7954.pdf
"   الوصول المحدود"
قائمة المحتويات104.45 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
ind7954.pdf
"   الوصول المحدود"
مخطط البحث413.84 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
indu7954.pdf
"   الوصول المحدود"
المقدمة269.82 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
title7954.pdf
"   الوصول المحدود"
عنوان الرسالة7.8 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
اضف إلى مراجعى الاستشهاد المرجعي طلب حجز مادة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك