- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
أثر اختلاف بعض استراتيجيات التعلم الإلكتروني التشاركي على تنمية مهارات تصميم المحتوي الرقمي التفاعلي والتفكير المستقبلي لدى طالبات كلية التربية بجامعة جدة
هدفت الدراسة إلى الكشف عن أثر اختلاف بعض استراتيجيات التعلم الإلكتروني التشاركي (المنتج التشاركي – الحلقية) على تنمية مهارات تصميم المحتوى الرقمي التفاعلي، ومهارات التفكير المستقبلي لدى طالبات كلية التربية بجامعة جدة. وتحقيقاً لأهداف الدراسة استخدمت الباحثة المنهج الوصفي (التحليلي)، والمنهج التجريبي بتصميم شبه التجريبي، حيث طبقت الدراسة على عينة الدراسة على عينة بلغ حجمها (49) طالبة من طالبات البكالوريوس – قسم تقنيات التعليم في كلية التربية بجامعة جدة، الفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 1442/1443 هـ، تم تقسيمهن إلى مجموعتين: تجريبية أولى درست عبر استخدام طريقة استراتيجية المنتج التشاركي، وتجريبية ثانية درست عبر استخدام استراتيجية الطريقة الحلقية
العنوان: | أثر اختلاف بعض استراتيجيات التعلم الإلكتروني التشاركي على تنمية مهارات تصميم المحتوي الرقمي التفاعلي والتفكير المستقبلي لدى طالبات كلية التربية بجامعة جدة |
عناوين أخرى: | The Impact of the Difference of some Collaborative Learning Strategies on Developing the Skills of Interactive Digital Content Design and Future Thinking among Female Students of the College of Education in Jeddah University |
المؤلفون: | حسن, نبيل السيد محمد السريحي, منى مسلم سعيد |
الموضوعات :: | المناهج تطوير التعليم الالكتروني |
تاريخ النشر :: | 2022 |
الناشر :: | جامعة أم القرى |
الملخص: | هدفت الدراسة إلى الكشف عن أثر اختلاف بعض استراتيجيات التعلم الإلكتروني التشاركي (المنتج التشاركي – الحلقية) على تنمية مهارات تصميم المحتوى الرقمي التفاعلي، ومهارات التفكير المستقبلي لدى طالبات كلية التربية بجامعة جدة. وتحقيقاً لأهداف الدراسة استخدمت الباحثة المنهج الوصفي (التحليلي)، والمنهج التجريبي بتصميم شبه التجريبي، حيث طبقت الدراسة على عينة الدراسة على عينة بلغ حجمها (49) طالبة من طالبات البكالوريوس – قسم تقنيات التعليم في كلية التربية بجامعة جدة، الفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 1442/1443 هـ، تم تقسيمهن إلى مجموعتين: تجريبية أولى درست عبر استخدام طريقة استراتيجية المنتج التشاركي، وتجريبية ثانية درست عبر استخدام استراتيجية الطريقة الحلقية |
الوصف :: | 317 ورقة |
الرابط: | http://dorar.uqu.edu.sa//uquui/handle/20.500.12248/133009 |
يظهر في المجموعات : | الرسائل العلمية المحدثة |
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
25685.pdf " الوصول المحدود" | الرسالة الكاملة | 6.92 MB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
absa25685.pdf " الوصول المحدود" | ملخص الرسالة بالعربي | 332.22 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
abse25685.pdf " الوصول المحدود" | ملخص الرسالة بالإنجليزي | 308.36 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
cont25685.pdf " الوصول المحدود" | فهرس الموضوعات | 442.75 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
Indu25685.pdf " الوصول المحدود" | المقدمة | 290.88 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
title25685.pdf " الوصول المحدود" | غلاف | 592.71 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)