المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 2022

 أثر اختلاف بعض استراتيجيات التعلم الإلكتروني التشاركي على تنمية مهارات تصميم المحتوي الرقمي التفاعلي والتفكير المستقبلي لدى طالبات كلية التربية بجامعة جدة

 السريحي, منى مسلم سعيد


//uquui/handle/20.500.12248/133009
0 التحميل
351 المشاهدات

أثر اختلاف بعض استراتيجيات التعلم الإلكتروني التشاركي على تنمية مهارات تصميم المحتوي الرقمي التفاعلي والتفكير المستقبلي لدى طالبات كلية التربية بجامعة جدة

عناوين أخرى : The Impact of the Difference of some Collaborative Learning Strategies on Developing the Skills of Interactive Digital Content Design and Future Thinking among Female Students of the College of Education in Jeddah University
رقم الطلب : 25685
الناشر :جامعة أم القرى
مكان النشر : مكة المكرمة
تاريخ النشر : 2022 - 1443 هـ
الوصف : 317 ورقة
نوع الوعاء : دكتوراه
الكلية : التربية
اللغة : عربي
المصدر : مكتبة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الجامعية
يظهر في المجموعات : الرسائل العلمية المحدثة

هدفت الدراسة إلى الكشف عن أثر اختلاف بعض استراتيجيات التعلم الإلكتروني التشاركي (المنتج التشاركي – الحلقية) على تنمية مهارات تصميم المحتوى الرقمي التفاعلي، ومهارات التفكير المستقبلي لدى طالبات كلية التربية بجامعة جدة. وتحقيقاً لأهداف الدراسة استخدمت الباحثة المنهج الوصفي (التحليلي)، والمنهج التجريبي بتصميم شبه التجريبي، حيث طبقت الدراسة على عينة الدراسة على عينة بلغ حجمها (49) طالبة من طالبات البكالوريوس – قسم تقنيات التعليم في كلية التربية بجامعة جدة، الفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 1442/1443 هـ، تم تقسيمهن إلى مجموعتين: تجريبية أولى درست عبر استخدام طريقة استراتيجية المنتج التشاركي، وتجريبية ثانية درست عبر استخدام استراتيجية الطريقة الحلقية

العنوان: أثر اختلاف بعض استراتيجيات التعلم الإلكتروني التشاركي على تنمية مهارات تصميم المحتوي الرقمي التفاعلي والتفكير المستقبلي لدى طالبات كلية التربية بجامعة جدة
عناوين أخرى: The Impact of the Difference of some Collaborative Learning Strategies on Developing the Skills of Interactive Digital Content Design and Future Thinking among Female Students of the College of Education in Jeddah University
المؤلفون: حسن, نبيل السيد محمد
السريحي, منى مسلم سعيد
الموضوعات :: المناهج تطوير
التعليم الالكتروني
تاريخ النشر :: 2022
الناشر :: جامعة أم القرى
الملخص: هدفت الدراسة إلى الكشف عن أثر اختلاف بعض استراتيجيات التعلم الإلكتروني التشاركي (المنتج التشاركي – الحلقية) على تنمية مهارات تصميم المحتوى الرقمي التفاعلي، ومهارات التفكير المستقبلي لدى طالبات كلية التربية بجامعة جدة. وتحقيقاً لأهداف الدراسة استخدمت الباحثة المنهج الوصفي (التحليلي)، والمنهج التجريبي بتصميم شبه التجريبي، حيث طبقت الدراسة على عينة الدراسة على عينة بلغ حجمها (49) طالبة من طالبات البكالوريوس – قسم تقنيات التعليم في كلية التربية بجامعة جدة، الفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 1442/1443 هـ، تم تقسيمهن إلى مجموعتين: تجريبية أولى درست عبر استخدام طريقة استراتيجية المنتج التشاركي، وتجريبية ثانية درست عبر استخدام استراتيجية الطريقة الحلقية
الوصف :: 317 ورقة
الرابط: http://dorar.uqu.edu.sa//uquui/handle/20.500.12248/133009
يظهر في المجموعات :الرسائل العلمية المحدثة

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
25685.pdf
"   الوصول المحدود"
الرسالة الكاملة6.92 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
absa25685.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالعربي332.22 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
abse25685.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالإنجليزي308.36 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
cont25685.pdf
"   الوصول المحدود"
فهرس الموضوعات442.75 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
Indu25685.pdf
"   الوصول المحدود"
المقدمة290.88 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
title25685.pdf
"   الوصول المحدود"
غلاف592.71 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
اضف إلى مراجعى الاستشهاد المرجعي طلب رقمنة مادة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك