D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2022

 أثر اختلاف بعض استراتيجيات التعلم الإلكتروني التشاركي على تنمية مهارات تصميم المحتوي الرقمي التفاعلي والتفكير المستقبلي لدى طالبات كلية التربية بجامعة جدة

 السريحي, منى مسلم سعيد


//uquui/handle/20.500.12248/133009
0 Downloads
350 Visits

أثر اختلاف بعض استراتيجيات التعلم الإلكتروني التشاركي على تنمية مهارات تصميم المحتوي الرقمي التفاعلي والتفكير المستقبلي لدى طالبات كلية التربية بجامعة جدة

Alternative : The Impact of the Difference of some Collaborative Learning Strategies on Developing the Skills of Interactive Digital Content Design and Future Thinking among Female Students of the College of Education in Jeddah University
Call Number : 25685
Publisher :جامعة أم القرى
Pub Place : مكة المكرمة
Issue Date : 2022 - 1443 H
Description : 317 ورقة
Format : دكتوراه
Language : عربي
Is format of : مكتبة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الجامعية

هدفت الدراسة إلى الكشف عن أثر اختلاف بعض استراتيجيات التعلم الإلكتروني التشاركي (المنتج التشاركي – الحلقية) على تنمية مهارات تصميم المحتوى الرقمي التفاعلي، ومهارات التفكير المستقبلي لدى طالبات كلية التربية بجامعة جدة. وتحقيقاً لأهداف الدراسة استخدمت الباحثة المنهج الوصفي (التحليلي)، والمنهج التجريبي بتصميم شبه التجريبي، حيث طبقت الدراسة على عينة الدراسة على عينة بلغ حجمها (49) طالبة من طالبات البكالوريوس – قسم تقنيات التعليم في كلية التربية بجامعة جدة، الفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 1442/1443 هـ، تم تقسيمهن إلى مجموعتين: تجريبية أولى درست عبر استخدام طريقة استراتيجية المنتج التشاركي، وتجريبية ثانية درست عبر استخدام استراتيجية الطريقة الحلقية

Title: أثر اختلاف بعض استراتيجيات التعلم الإلكتروني التشاركي على تنمية مهارات تصميم المحتوي الرقمي التفاعلي والتفكير المستقبلي لدى طالبات كلية التربية بجامعة جدة
Other Titles: The Impact of the Difference of some Collaborative Learning Strategies on Developing the Skills of Interactive Digital Content Design and Future Thinking among Female Students of the College of Education in Jeddah University
Authors: حسن, نبيل السيد محمد
السريحي, منى مسلم سعيد
Subjects :: المناهج تطوير
التعليم الالكتروني
Issue Date :: 2022
Publisher :: جامعة أم القرى
Abstract: هدفت الدراسة إلى الكشف عن أثر اختلاف بعض استراتيجيات التعلم الإلكتروني التشاركي (المنتج التشاركي – الحلقية) على تنمية مهارات تصميم المحتوى الرقمي التفاعلي، ومهارات التفكير المستقبلي لدى طالبات كلية التربية بجامعة جدة. وتحقيقاً لأهداف الدراسة استخدمت الباحثة المنهج الوصفي (التحليلي)، والمنهج التجريبي بتصميم شبه التجريبي، حيث طبقت الدراسة على عينة الدراسة على عينة بلغ حجمها (49) طالبة من طالبات البكالوريوس – قسم تقنيات التعليم في كلية التربية بجامعة جدة، الفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 1442/1443 هـ، تم تقسيمهن إلى مجموعتين: تجريبية أولى درست عبر استخدام طريقة استراتيجية المنتج التشاركي، وتجريبية ثانية درست عبر استخدام استراتيجية الطريقة الحلقية
Description :: 317 ورقة
URI: http://dorar.uqu.edu.sa//uquui/handle/20.500.12248/133009
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
25685.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة6.92 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa25685.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي332.22 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse25685.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي308.36 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont25685.pdf
"   Restricted Access"
فهرس الموضوعات442.75 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
Indu25685.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة290.88 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title25685.pdf
"   Restricted Access"
غلاف592.71 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
Add to Auditors PDF citation Digitization Request

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.