- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
واقع توظيف التطبيقات الإلكترونية القائمة على نظام التواصل بالصور (PECS) في تنمية مهارات التواصل لدى الطلاب ذوي اضطراب طيف التوحد في مدينة مكة المكرمة
اتباعاً لسنة نبينا محمد صلى الله عليه وسلم الذي قال: (من لم يشكر الناس لم يشكر الله) رواه أحمد والترمذي، فاللهم لك الحمد ولك الشكر بمليء ما أنعمت به علي وتوفيقي في إنجاز هذا العمل المتواضع، ثم أتقدم بالشكر والتقدير لجامعتي جامعة أم القرى التي أتاحت لي فرصة إكمال دراسة الماجستير في رحابها، كما أتقدم بجزيل الشكر والامتنان إلى سعادة الدكتور/ راجح عبدالله الشهري الذي منحني من وقته وعلمه للإشراف على رسالتي وأحاطني بتوجيهاته وملاحظاته القيمة راجية من الله أن يبارك فيه وفي علمه وعمله، كما أتقدم بالشكر والتقدير لأعضاء لجنة المناقشة، وهم: سعادة الدكتور/ عبدالله محمد العماري أستاذ تقنية الاتصالات والمعلومات المشارك بقسم المناهج وطرق التدريس، والدكتور/ إياد عبدالعزيز ألطف أستاذ المناهج وتقنيات التعليم المشارك بقسم المناهج وطرق التدريس، لتفضلهم بقبول مناقشة هذه الرسالة، ولما منحوه من ملاحظات قيمة وجوهرية ستسهم في إغناء هذا العمل، كما أتوجه بالشكر والتقدير إلى أعضاء لجنة التحكيم، لتفضلهم في تحكيم أداة الدراسة وتقديم الملاحظات القيمة.
العنوان: | واقع توظيف التطبيقات الإلكترونية القائمة على نظام التواصل بالصور (PECS) في تنمية مهارات التواصل لدى الطلاب ذوي اضطراب طيف التوحد في مدينة مكة المكرمة |
المؤلفون: | الشهري, راجح عبد الله علي بالبيد, أروى بنت عبد الله سعيد |
الموضوعات :: | التعليم الإلكتروني |
تاريخ النشر :: | 2022 |
الناشر :: | جامعة أم القرى |
الملخص: | اتباعاً لسنة نبينا محمد صلى الله عليه وسلم الذي قال: (من لم يشكر الناس لم يشكر الله) رواه أحمد والترمذي، فاللهم لك الحمد ولك الشكر بمليء ما أنعمت به علي وتوفيقي في إنجاز هذا العمل المتواضع، ثم أتقدم بالشكر والتقدير لجامعتي جامعة أم القرى التي أتاحت لي فرصة إكمال دراسة الماجستير في رحابها، كما أتقدم بجزيل الشكر والامتنان إلى سعادة الدكتور/ راجح عبدالله الشهري الذي منحني من وقته وعلمه للإشراف على رسالتي وأحاطني بتوجيهاته وملاحظاته القيمة راجية من الله أن يبارك فيه وفي علمه وعمله، كما أتقدم بالشكر والتقدير لأعضاء لجنة المناقشة، وهم: سعادة الدكتور/ عبدالله محمد العماري أستاذ تقنية الاتصالات والمعلومات المشارك بقسم المناهج وطرق التدريس، والدكتور/ إياد عبدالعزيز ألطف أستاذ المناهج وتقنيات التعليم المشارك بقسم المناهج وطرق التدريس، لتفضلهم بقبول مناقشة هذه الرسالة، ولما منحوه من ملاحظات قيمة وجوهرية ستسهم في إغناء هذا العمل، كما أتوجه بالشكر والتقدير إلى أعضاء لجنة التحكيم، لتفضلهم في تحكيم أداة الدراسة وتقديم الملاحظات القيمة. |
الوصف :: | 179 ورقة |
الرابط: | http://dorar.uqu.edu.sa//uquui/handle/20.500.12248/132939 |
يظهر في المجموعات : | الرسائل العلمية المحدثة |
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
25567.pdf " الوصول المحدود" | الرسالة الكاملة | 8.97 MB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
absa25567.pdf " الوصول المحدود" | ملخص الرسالة بالعربي | 43.21 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
abse25567.pdf " الوصول المحدود" | ملخص الرسالة بالإنجليزي | 24.99 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
cont25567.pdf " الوصول المحدود" | فهرس الموضوعات | 80.44 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
indu25567.pdf " الوصول المحدود" | المقدمة | 58.97 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
title25567.pdf " الوصول المحدود" | غلاف | 67.72 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)