المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 2022

 مدى تأثيرِ جودةِ الخدماتِ على مستوياتِ الرضا لدى المستفيدين من الجمعياتِ الخيرية (دراسةٌ مطبقةٌ على المستفيدين من خدماتِ الجمعياتِ الخيريةِ بمدينةِ مكة المكرَّمةِ)

 السُّلمي, ليلى بنت بندر بن عبد الرحمن


//uquui/handle/20.500.12248/132872
0 التحميل
370 المشاهدات

مدى تأثيرِ جودةِ الخدماتِ على مستوياتِ الرضا لدى المستفيدين من الجمعياتِ الخيرية (دراسةٌ مطبقةٌ على المستفيدين من خدماتِ الجمعياتِ الخيريةِ بمدينةِ مكة المكرَّمةِ)

عناوين أخرى : The impact of the quality of services on the levels of satisfaction of the beneficiaries of charitable societies An applied study on the beneficiaries of the services of charitable societies in the Holy City of Makkah
رقم الطلب : 25355
الناشر :جامعة أم القرى
مكان النشر : مكة المكرمة
تاريخ النشر : 2022 - 1443 هـ
الوصف : 152 ورقة
نوع الوعاء : ماجستير
اللغة : عربي
المصدر : مكتبة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الجامعية
يظهر في المجموعات : الرسائل العلمية المحدثة

هدف الدراسة في تحديد مدى تأثير تطبيق جودة الخدمات على مستويات الرضا لدى المستفيدين من خدمات الجمعيات الخيرية بمدينة مكة المكرمة، ويتفرع من هذا الهدف مجموعة من الأهداف الفرعية المتعلقة بمدى تأثير (بُعد الملموسية، بُعد الاعتمادية، بُعد الاستجابة، بُعد الأمان، وبُعد التعاطف) على رضا المستفيدين. وهي دراسة وصفية اعتمدت على منهج المسح الاجتماعي بالعينة، وقد تكوَّن مجتمع الدراسة من المستفيدين من خدمات الجمعيات الخيرية بمدينة مكة المكرمة، وتم استخدام العينة العشوائية متعددة المراحل، وبلغ قِوام العينة (347)، وتم جمع بياناتهم باستخدام أداة الاستبيان.

العنوان: مدى تأثيرِ جودةِ الخدماتِ على مستوياتِ الرضا لدى المستفيدين من الجمعياتِ الخيرية (دراسةٌ مطبقةٌ على المستفيدين من خدماتِ الجمعياتِ الخيريةِ بمدينةِ مكة المكرَّمةِ)
عناوين أخرى: The impact of the quality of services on the levels of satisfaction of the beneficiaries of charitable societies An applied study on the beneficiaries of the services of charitable societies in the Holy City of Makkah
المؤلفون: شلبي, عِماد الدِّين عبدِالحي
السُّلمي, ليلى بنت بندر بن عبد الرحمن
الموضوعات :: الخدمة الاجتماعية تنظيم وادارة
الجمعيات الخيرية السعودية
تاريخ النشر :: 2022
الناشر :: جامعة أم القرى
الملخص: هدف الدراسة في تحديد مدى تأثير تطبيق جودة الخدمات على مستويات الرضا لدى المستفيدين من خدمات الجمعيات الخيرية بمدينة مكة المكرمة، ويتفرع من هذا الهدف مجموعة من الأهداف الفرعية المتعلقة بمدى تأثير (بُعد الملموسية، بُعد الاعتمادية، بُعد الاستجابة، بُعد الأمان، وبُعد التعاطف) على رضا المستفيدين. وهي دراسة وصفية اعتمدت على منهج المسح الاجتماعي بالعينة، وقد تكوَّن مجتمع الدراسة من المستفيدين من خدمات الجمعيات الخيرية بمدينة مكة المكرمة، وتم استخدام العينة العشوائية متعددة المراحل، وبلغ قِوام العينة (347)، وتم جمع بياناتهم باستخدام أداة الاستبيان.
الوصف :: 152 ورقة
الرابط: http://dorar.uqu.edu.sa//uquui/handle/20.500.12248/132872
يظهر في المجموعات :الرسائل العلمية المحدثة

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
25355.pdf
"   الوصول المحدود"
الرسالة الكاملة4.05 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
Absa25355.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالعربي299.65 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
Abse25355.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالإنجليزي233.76 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
cont25355.pdf
"   الوصول المحدود"
فهرس الموضوعات375.99 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
indu25355.pdf
"   الوصول المحدود"
المقدمة275.14 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
title25355.pdf
"   الوصول المحدود"
غلاف726.38 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
اضف إلى مراجعى الاستشهاد المرجعي طلب رقمنة مادة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك