D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2022

 مدى تأثيرِ جودةِ الخدماتِ على مستوياتِ الرضا لدى المستفيدين من الجمعياتِ الخيرية (دراسةٌ مطبقةٌ على المستفيدين من خدماتِ الجمعياتِ الخيريةِ بمدينةِ مكة المكرَّمةِ)

 السُّلمي, ليلى بنت بندر بن عبد الرحمن


//uquui/handle/20.500.12248/132872
0 Downloads
411 Visits

مدى تأثيرِ جودةِ الخدماتِ على مستوياتِ الرضا لدى المستفيدين من الجمعياتِ الخيرية (دراسةٌ مطبقةٌ على المستفيدين من خدماتِ الجمعياتِ الخيريةِ بمدينةِ مكة المكرَّمةِ)

Alternative : The impact of the quality of services on the levels of satisfaction of the beneficiaries of charitable societies An applied study on the beneficiaries of the services of charitable societies in the Holy City of Makkah
Call Number : 25355
Publisher :جامعة أم القرى
Pub Place : مكة المكرمة
Issue Date : 2022 - 1443 H
Description : 152 ورقة
Format : ماجستير
Language : عربي
Is format of : مكتبة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الجامعية

هدف الدراسة في تحديد مدى تأثير تطبيق جودة الخدمات على مستويات الرضا لدى المستفيدين من خدمات الجمعيات الخيرية بمدينة مكة المكرمة، ويتفرع من هذا الهدف مجموعة من الأهداف الفرعية المتعلقة بمدى تأثير (بُعد الملموسية، بُعد الاعتمادية، بُعد الاستجابة، بُعد الأمان، وبُعد التعاطف) على رضا المستفيدين. وهي دراسة وصفية اعتمدت على منهج المسح الاجتماعي بالعينة، وقد تكوَّن مجتمع الدراسة من المستفيدين من خدمات الجمعيات الخيرية بمدينة مكة المكرمة، وتم استخدام العينة العشوائية متعددة المراحل، وبلغ قِوام العينة (347)، وتم جمع بياناتهم باستخدام أداة الاستبيان.

Title: مدى تأثيرِ جودةِ الخدماتِ على مستوياتِ الرضا لدى المستفيدين من الجمعياتِ الخيرية (دراسةٌ مطبقةٌ على المستفيدين من خدماتِ الجمعياتِ الخيريةِ بمدينةِ مكة المكرَّمةِ)
Other Titles: The impact of the quality of services on the levels of satisfaction of the beneficiaries of charitable societies An applied study on the beneficiaries of the services of charitable societies in the Holy City of Makkah
Authors: شلبي, عِماد الدِّين عبدِالحي
السُّلمي, ليلى بنت بندر بن عبد الرحمن
Subjects :: الخدمة الاجتماعية تنظيم وادارة
الجمعيات الخيرية السعودية
Issue Date :: 2022
Publisher :: جامعة أم القرى
Abstract: هدف الدراسة في تحديد مدى تأثير تطبيق جودة الخدمات على مستويات الرضا لدى المستفيدين من خدمات الجمعيات الخيرية بمدينة مكة المكرمة، ويتفرع من هذا الهدف مجموعة من الأهداف الفرعية المتعلقة بمدى تأثير (بُعد الملموسية، بُعد الاعتمادية، بُعد الاستجابة، بُعد الأمان، وبُعد التعاطف) على رضا المستفيدين. وهي دراسة وصفية اعتمدت على منهج المسح الاجتماعي بالعينة، وقد تكوَّن مجتمع الدراسة من المستفيدين من خدمات الجمعيات الخيرية بمدينة مكة المكرمة، وتم استخدام العينة العشوائية متعددة المراحل، وبلغ قِوام العينة (347)، وتم جمع بياناتهم باستخدام أداة الاستبيان.
Description :: 152 ورقة
URI: http://dorar.uqu.edu.sa//uquui/handle/20.500.12248/132872
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
25355.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة4.05 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
Absa25355.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي299.65 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
Abse25355.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي233.76 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont25355.pdf
"   Restricted Access"
فهرس الموضوعات375.99 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu25355.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة275.14 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title25355.pdf
"   Restricted Access"
غلاف726.38 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
Add to Auditors PDF citation Digitization Request

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.