- Communities& Collections
- Browse Items by:
- Issue Date
- Author
- Title
- Subject
0
Downloads
807
Visits
أثر برنامج تعليمي قائم على التكامل بين نموذج زيمرمان Zimmerman للتعلم المنظم ذاتيًا وإستراتيجية القصة الرقمية على تحسين التحصيل في المهارات الأساسية للاختبارات المركزية الوطنية وتنمية بعض مهارات القرن الحادي والعشرين لدى تلميذات الصف السادس الابتدائي بمحافظة جدة
Alternative : The impact of an educational program based on integration between the Zimmerman Model of self-organized learning and The Digital Story Strategy on improving achievement in the basic skills of the national central tests and developing some skills of the twenty-first century among the sixth graders in Jeddah
Authors :
الحربي, نوال بنت محسن رشيد
Call Number : 25379
Publisher :جامعة أم القرى
Pub Place : مكة المكرمة
Issue Date :
2022 - 1443
H
Description :
322 ورقة
Format : دكتوراه
Subjects :
الرياضيات المرحلة الابتدائية طرق تدريس ؛
Collage :
التربية
Department :
المناهج وطرق التدريس
Language : عربي
Is format of : مكتبة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الجامعية
Appears in Collections :
الرسائل العلمية المحدثة
هدفت الدراسة إلى الكشف عن أثر برنامج تعليمي قائم على التكامل بين نموذج زيمرمان Zimmerman للتعلم المنظم ذاتياً وإستراتيجية القصة الرقمية على تحسين التحصيل في المهارات الأساسية للاختبارات المركزية الوطنية وتنمية بعض مهارات القرن الحادي والعشرين لدى تلميذات الصف السادس الابتدائي بمحافظة جدة، ولتحقيق أهداف الدراسة تم اتباع المنهج التجريبي، بتصميمه شبه التجريبي، وتصميم المجموعة الواحدة ذي الاختبار القبلي والبعدي
Title: | أثر برنامج تعليمي قائم على التكامل بين نموذج زيمرمان Zimmerman للتعلم المنظم ذاتيًا وإستراتيجية القصة الرقمية على تحسين التحصيل في المهارات الأساسية للاختبارات المركزية الوطنية وتنمية بعض مهارات القرن الحادي والعشرين لدى تلميذات الصف السادس الابتدائي بمحافظة جدة |
Other Titles: | The impact of an educational program based on integration between the Zimmerman Model of self-organized learning and The Digital Story Strategy on improving achievement in the basic skills of the national central tests and developing some skills of the twenty-first century among the sixth graders in Jeddah |
Authors: | البركاتي, نيفين بنت حمزة شرف الحربي, نوال بنت محسن رشيد |
Subjects :: | الرياضيات المرحلة الابتدائية طرق تدريس |
Issue Date :: | 2022 |
Publisher :: | جامعة أم القرى |
Abstract: | هدفت الدراسة إلى الكشف عن أثر برنامج تعليمي قائم على التكامل بين نموذج زيمرمان Zimmerman للتعلم المنظم ذاتياً وإستراتيجية القصة الرقمية على تحسين التحصيل في المهارات الأساسية للاختبارات المركزية الوطنية وتنمية بعض مهارات القرن الحادي والعشرين لدى تلميذات الصف السادس الابتدائي بمحافظة جدة، ولتحقيق أهداف الدراسة تم اتباع المنهج التجريبي، بتصميمه شبه التجريبي، وتصميم المجموعة الواحدة ذي الاختبار القبلي والبعدي |
Description :: | 322 ورقة |
URI: | http://dorar.uqu.edu.sa//uquui/handle/20.500.12248/132686 |
Appears in Collections : | الرسائل العلمية المحدثة |
Files in This Item :
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
25379.pdf " Restricted Access" | الرسالة الكاملة | 12.92 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
absa25379.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالعربي | 108.77 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
abse25379.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالإنجليزي | 154.18 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
cont25379.pdf " Restricted Access" | فهرس الموضوعات | 221.79 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
indu25379.pdf " Restricted Access" | المقدمة | 116.25 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
title25379.pdf " Restricted Access" | 134.61 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
Comments (0)