D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2022

 أثر برنامج تعليمي قائم على التكامل بين نموذج زيمرمان Zimmerman للتعلم المنظم ذاتيًا وإستراتيجية القصة الرقمية على تحسين التحصيل في المهارات الأساسية للاختبارات المركزية الوطنية وتنمية بعض مهارات القرن الحادي والعشرين لدى تلميذات الصف السادس الابتدائي بمحافظة جدة

 الحربي, نوال بنت محسن رشيد


//uquui/handle/20.500.12248/132686
0 Downloads
892 Visits

أثر برنامج تعليمي قائم على التكامل بين نموذج زيمرمان Zimmerman للتعلم المنظم ذاتيًا وإستراتيجية القصة الرقمية على تحسين التحصيل في المهارات الأساسية للاختبارات المركزية الوطنية وتنمية بعض مهارات القرن الحادي والعشرين لدى تلميذات الصف السادس الابتدائي بمحافظة جدة

Alternative : The impact of an educational program based on integration between the Zimmerman Model of self-organized learning and The Digital Story Strategy on improving achievement in the basic skills of the national central tests and developing some skills of the twenty-first century among the sixth graders in Jeddah
Call Number : 25379
Publisher :جامعة أم القرى
Pub Place : مكة المكرمة
Issue Date : 2022 - 1443 H
Description : 322 ورقة
Format : دكتوراه
Language : عربي
Is format of : مكتبة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الجامعية

هدفت الدراسة إلى الكشف عن أثر برنامج تعليمي قائم على التكامل بين نموذج زيمرمان Zimmerman للتعلم المنظم ذاتياً وإستراتيجية القصة الرقمية على تحسين التحصيل في المهارات الأساسية للاختبارات المركزية الوطنية وتنمية بعض مهارات القرن الحادي والعشرين لدى تلميذات الصف السادس الابتدائي بمحافظة جدة، ولتحقيق أهداف الدراسة تم اتباع المنهج التجريبي، بتصميمه شبه التجريبي، وتصميم المجموعة الواحدة ذي الاختبار القبلي والبعدي

Title: أثر برنامج تعليمي قائم على التكامل بين نموذج زيمرمان Zimmerman للتعلم المنظم ذاتيًا وإستراتيجية القصة الرقمية على تحسين التحصيل في المهارات الأساسية للاختبارات المركزية الوطنية وتنمية بعض مهارات القرن الحادي والعشرين لدى تلميذات الصف السادس الابتدائي بمحافظة جدة
Other Titles: The impact of an educational program based on integration between the Zimmerman Model of self-organized learning and The Digital Story Strategy on improving achievement in the basic skills of the national central tests and developing some skills of the twenty-first century among the sixth graders in Jeddah
Authors: البركاتي, نيفين بنت حمزة شرف
الحربي, نوال بنت محسن رشيد
Subjects :: الرياضيات المرحلة الابتدائية طرق تدريس
Issue Date :: 2022
Publisher :: جامعة أم القرى
Abstract: هدفت الدراسة إلى الكشف عن أثر برنامج تعليمي قائم على التكامل بين نموذج زيمرمان Zimmerman للتعلم المنظم ذاتياً وإستراتيجية القصة الرقمية على تحسين التحصيل في المهارات الأساسية للاختبارات المركزية الوطنية وتنمية بعض مهارات القرن الحادي والعشرين لدى تلميذات الصف السادس الابتدائي بمحافظة جدة، ولتحقيق أهداف الدراسة تم اتباع المنهج التجريبي، بتصميمه شبه التجريبي، وتصميم المجموعة الواحدة ذي الاختبار القبلي والبعدي
Description :: 322 ورقة
URI: http://dorar.uqu.edu.sa//uquui/handle/20.500.12248/132686
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
25379.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة12.92 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa25379.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي108.77 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse25379.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالإنجليزي154.18 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
cont25379.pdf
"   Restricted Access"
فهرس الموضوعات221.79 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu25379.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة116.25 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title25379.pdf
"   الوصول المحدود"
134.61 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
اضف إلى مراجعى الاستشهاد المرجعي طلب رقمنة مادة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك