- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
809
المشاهدات
أثر برنامج تعليمي قائم على التكامل بين نموذج زيمرمان Zimmerman للتعلم المنظم ذاتيًا وإستراتيجية القصة الرقمية على تحسين التحصيل في المهارات الأساسية للاختبارات المركزية الوطنية وتنمية بعض مهارات القرن الحادي والعشرين لدى تلميذات الصف السادس الابتدائي بمحافظة جدة
عناوين أخرى : The impact of an educational program based on integration between the Zimmerman Model of self-organized learning and The Digital Story Strategy on improving achievement in the basic skills of the national central tests and developing some skills of the twenty-first century among the sixth graders in Jeddah
المؤلفون :
الحربي, نوال بنت محسن رشيد
رقم الطلب : 25379
الناشر :جامعة أم القرى
مكان النشر : مكة المكرمة
تاريخ النشر :
2022 - 1443
هـ
الوصف :
322 ورقة
نوع الوعاء : دكتوراه
الموضوعات :
الرياضيات المرحلة الابتدائية طرق تدريس ؛
الكلية :
التربية
القسم :
المناهج وطرق التدريس
اللغة : عربي
المصدر : مكتبة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الجامعية
يظهر في المجموعات :
الرسائل العلمية المحدثة
هدفت الدراسة إلى الكشف عن أثر برنامج تعليمي قائم على التكامل بين نموذج زيمرمان Zimmerman للتعلم المنظم ذاتياً وإستراتيجية القصة الرقمية على تحسين التحصيل في المهارات الأساسية للاختبارات المركزية الوطنية وتنمية بعض مهارات القرن الحادي والعشرين لدى تلميذات الصف السادس الابتدائي بمحافظة جدة، ولتحقيق أهداف الدراسة تم اتباع المنهج التجريبي، بتصميمه شبه التجريبي، وتصميم المجموعة الواحدة ذي الاختبار القبلي والبعدي
العنوان: | أثر برنامج تعليمي قائم على التكامل بين نموذج زيمرمان Zimmerman للتعلم المنظم ذاتيًا وإستراتيجية القصة الرقمية على تحسين التحصيل في المهارات الأساسية للاختبارات المركزية الوطنية وتنمية بعض مهارات القرن الحادي والعشرين لدى تلميذات الصف السادس الابتدائي بمحافظة جدة |
عناوين أخرى: | The impact of an educational program based on integration between the Zimmerman Model of self-organized learning and The Digital Story Strategy on improving achievement in the basic skills of the national central tests and developing some skills of the twenty-first century among the sixth graders in Jeddah |
المؤلفون: | البركاتي, نيفين بنت حمزة شرف الحربي, نوال بنت محسن رشيد |
الموضوعات :: | الرياضيات المرحلة الابتدائية طرق تدريس |
تاريخ النشر :: | 2022 |
الناشر :: | جامعة أم القرى |
الملخص: | هدفت الدراسة إلى الكشف عن أثر برنامج تعليمي قائم على التكامل بين نموذج زيمرمان Zimmerman للتعلم المنظم ذاتياً وإستراتيجية القصة الرقمية على تحسين التحصيل في المهارات الأساسية للاختبارات المركزية الوطنية وتنمية بعض مهارات القرن الحادي والعشرين لدى تلميذات الصف السادس الابتدائي بمحافظة جدة، ولتحقيق أهداف الدراسة تم اتباع المنهج التجريبي، بتصميمه شبه التجريبي، وتصميم المجموعة الواحدة ذي الاختبار القبلي والبعدي |
الوصف :: | 322 ورقة |
الرابط: | http://dorar.uqu.edu.sa//uquui/handle/20.500.12248/132686 |
يظهر في المجموعات : | الرسائل العلمية المحدثة |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
25379.pdf " الوصول المحدود" | الرسالة الكاملة | 12.92 MB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
absa25379.pdf " الوصول المحدود" | ملخص الرسالة بالعربي | 108.77 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
abse25379.pdf " الوصول المحدود" | ملخص الرسالة بالإنجليزي | 154.18 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
cont25379.pdf " الوصول المحدود" | فهرس الموضوعات | 221.79 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
indu25379.pdf " الوصول المحدود" | المقدمة | 116.25 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
title25379.pdf " الوصول المحدود" | 134.61 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)