المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 2022

 أثر برنامج تعليمي قائم على التكامل بين نموذج زيمرمان Zimmerman للتعلم المنظم ذاتيًا وإستراتيجية القصة الرقمية على تحسين التحصيل في المهارات الأساسية للاختبارات المركزية الوطنية وتنمية بعض مهارات القرن الحادي والعشرين لدى تلميذات الصف السادس الابتدائي بمحافظة جدة

 الحربي, نوال بنت محسن رشيد


//uquui/handle/20.500.12248/132686
0 التحميل
737 المشاهدات

أثر برنامج تعليمي قائم على التكامل بين نموذج زيمرمان Zimmerman للتعلم المنظم ذاتيًا وإستراتيجية القصة الرقمية على تحسين التحصيل في المهارات الأساسية للاختبارات المركزية الوطنية وتنمية بعض مهارات القرن الحادي والعشرين لدى تلميذات الصف السادس الابتدائي بمحافظة جدة

عناوين أخرى : The impact of an educational program based on integration between the Zimmerman Model of self-organized learning and The Digital Story Strategy on improving achievement in the basic skills of the national central tests and developing some skills of the twenty-first century among the sixth graders in Jeddah
رقم الطلب : 25379
الناشر :جامعة أم القرى
مكان النشر : مكة المكرمة
تاريخ النشر : 2022 - 1443 هـ
الوصف : 322 ورقة
نوع الوعاء : دكتوراه
الكلية : التربية
اللغة : عربي
المصدر : مكتبة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الجامعية
يظهر في المجموعات : الرسائل العلمية المحدثة

هدفت الدراسة إلى الكشف عن أثر برنامج تعليمي قائم على التكامل بين نموذج زيمرمان Zimmerman للتعلم المنظم ذاتياً وإستراتيجية القصة الرقمية على تحسين التحصيل في المهارات الأساسية للاختبارات المركزية الوطنية وتنمية بعض مهارات القرن الحادي والعشرين لدى تلميذات الصف السادس الابتدائي بمحافظة جدة، ولتحقيق أهداف الدراسة تم اتباع المنهج التجريبي، بتصميمه شبه التجريبي، وتصميم المجموعة الواحدة ذي الاختبار القبلي والبعدي

العنوان: أثر برنامج تعليمي قائم على التكامل بين نموذج زيمرمان Zimmerman للتعلم المنظم ذاتيًا وإستراتيجية القصة الرقمية على تحسين التحصيل في المهارات الأساسية للاختبارات المركزية الوطنية وتنمية بعض مهارات القرن الحادي والعشرين لدى تلميذات الصف السادس الابتدائي بمحافظة جدة
عناوين أخرى: The impact of an educational program based on integration between the Zimmerman Model of self-organized learning and The Digital Story Strategy on improving achievement in the basic skills of the national central tests and developing some skills of the twenty-first century among the sixth graders in Jeddah
المؤلفون: البركاتي, نيفين بنت حمزة شرف
الحربي, نوال بنت محسن رشيد
الموضوعات :: الرياضيات المرحلة الابتدائية طرق تدريس
تاريخ النشر :: 2022
الناشر :: جامعة أم القرى
الملخص: هدفت الدراسة إلى الكشف عن أثر برنامج تعليمي قائم على التكامل بين نموذج زيمرمان Zimmerman للتعلم المنظم ذاتياً وإستراتيجية القصة الرقمية على تحسين التحصيل في المهارات الأساسية للاختبارات المركزية الوطنية وتنمية بعض مهارات القرن الحادي والعشرين لدى تلميذات الصف السادس الابتدائي بمحافظة جدة، ولتحقيق أهداف الدراسة تم اتباع المنهج التجريبي، بتصميمه شبه التجريبي، وتصميم المجموعة الواحدة ذي الاختبار القبلي والبعدي
الوصف :: 322 ورقة
الرابط: http://dorar.uqu.edu.sa//uquui/handle/20.500.12248/132686
يظهر في المجموعات :الرسائل العلمية المحدثة

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
25379.pdf
"   الوصول المحدود"
الرسالة الكاملة12.92 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
absa25379.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالعربي108.77 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
abse25379.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالإنجليزي154.18 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
cont25379.pdf
"   الوصول المحدود"
فهرس الموضوعات221.79 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
indu25379.pdf
"   الوصول المحدود"
المقدمة116.25 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
title25379.pdf
"   الوصول المحدود"
134.61 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
اضف إلى مراجعى الاستشهاد المرجعي طلب رقمنة مادة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك