- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
394
المشاهدات
الابتكارية الانفعالية وعلاقتها بالتمثيل المعرفي ومركز الضبط لدى الطالبات الموهوبات وغير الموهوبات بالمرحلة الثانوية بمكة المكرمة
عناوين أخرى : Emotional Creativity and its relationship to Cognitive Representation and Locus of Control among Talented and Untalented High School female students in Makkah Al-Mukarramah
المؤلفون :
الصبحي, حنين بنت إبراهيم
رقم الطلب : 25119
الناشر :جامعة أم القرى
مكان النشر : مكة المكرمة
تاريخ النشر :
2022 - 1443
هـ
الوصف :
144 ورقة
نوع الوعاء : ماجستير
الكلية :
التربية
القسم :
علم النفس
اللغة : عربي
المصدر : مكتبة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الجامعية
يظهر في المجموعات :
الرسائل العلمية المحدثة
هدف البحث الحالي إلى معرفة مستوى الابتكارية الانفعالية، والتمثيل المعرفي، والتعرف على نوع مركز الضبط لدى الطالبات الموهوبات وغير الموهوبات، ومعرفة نوع العلاقة الارتباطية بين الابتكارية الانفعالية والتمثيل المعرفي ومركز الضبط، والكشف عن الفروق في متوسطات درجات الطالبات في الابتكارية الانفعالية والتمثيل المعرفي ومركز الضبط تُعزى لاختلاف فئة الطالبات (موهوبات، غير موهوبات)، واختلاف الصف الدراسي (الأول، الثاني، الثالث)، ولاختلاف معدل التحصيل الدراسي
العنوان: | الابتكارية الانفعالية وعلاقتها بالتمثيل المعرفي ومركز الضبط لدى الطالبات الموهوبات وغير الموهوبات بالمرحلة الثانوية بمكة المكرمة |
عناوين أخرى: | Emotional Creativity and its relationship to Cognitive Representation and Locus of Control among Talented and Untalented High School female students in Makkah Al-Mukarramah |
المؤلفون: | اللحياني, مريم بنت حميد أحمد الصبحي, حنين بنت إبراهيم |
الموضوعات :: | الانفعال علم نفس الاختبارات و المقاييس التربوية علم النفس طلاب |
تاريخ النشر :: | 2022 |
الناشر :: | جامعة أم القرى |
الملخص: | هدف البحث الحالي إلى معرفة مستوى الابتكارية الانفعالية، والتمثيل المعرفي، والتعرف على نوع مركز الضبط لدى الطالبات الموهوبات وغير الموهوبات، ومعرفة نوع العلاقة الارتباطية بين الابتكارية الانفعالية والتمثيل المعرفي ومركز الضبط، والكشف عن الفروق في متوسطات درجات الطالبات في الابتكارية الانفعالية والتمثيل المعرفي ومركز الضبط تُعزى لاختلاف فئة الطالبات (موهوبات، غير موهوبات)، واختلاف الصف الدراسي (الأول، الثاني، الثالث)، ولاختلاف معدل التحصيل الدراسي |
الوصف :: | 144 ورقة |
الرابط: | http://dorar.uqu.edu.sa//uquui/handle/20.500.12248/132491 |
يظهر في المجموعات : | الرسائل العلمية المحدثة |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
25119.pdf " الوصول المحدود" | الرسالة الكاملة | 2 MB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
absa25119.pdf " الوصول المحدود" | 115.25 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة | |
abse25119.pdf " الوصول المحدود" | 59.09 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة | |
cont25119.pdf " الوصول المحدود" | 179 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة | |
ind25119.pdf " الوصول المحدود" | 259.44 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة | |
indu25119.pdf " الوصول المحدود" | 130.24 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة | |
title25119.pdf " الوصول المحدود" | 125.79 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)