المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 2022

 الابتكارية الانفعالية وعلاقتها بالتمثيل المعرفي ومركز الضبط لدى الطالبات الموهوبات وغير الموهوبات بالمرحلة الثانوية بمكة المكرمة

 الصبحي, حنين بنت إبراهيم


//uquui/handle/20.500.12248/132491
0 التحميل
412 المشاهدات

الابتكارية الانفعالية وعلاقتها بالتمثيل المعرفي ومركز الضبط لدى الطالبات الموهوبات وغير الموهوبات بالمرحلة الثانوية بمكة المكرمة

عناوين أخرى : Emotional Creativity and its relationship to Cognitive Representation and Locus of Control among Talented and Untalented High School female students in Makkah Al-Mukarramah
رقم الطلب : 25119
الناشر :جامعة أم القرى
مكان النشر : مكة المكرمة
تاريخ النشر : 2022 - 1443 هـ
الوصف : 144 ورقة
نوع الوعاء : ماجستير
الكلية : التربية
القسم : علم النفس
اللغة : عربي
المصدر : مكتبة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الجامعية
يظهر في المجموعات : الرسائل العلمية المحدثة

هدف البحث الحالي إلى معرفة مستوى الابتكارية الانفعالية، والتمثيل المعرفي، والتعرف على نوع مركز الضبط لدى الطالبات الموهوبات وغير الموهوبات، ومعرفة نوع العلاقة الارتباطية بين الابتكارية الانفعالية والتمثيل المعرفي ومركز الضبط، والكشف عن الفروق في متوسطات درجات الطالبات في الابتكارية الانفعالية والتمثيل المعرفي ومركز الضبط تُعزى لاختلاف فئة الطالبات (موهوبات، غير موهوبات)، واختلاف الصف الدراسي (الأول، الثاني، الثالث)، ولاختلاف معدل التحصيل الدراسي

العنوان: الابتكارية الانفعالية وعلاقتها بالتمثيل المعرفي ومركز الضبط لدى الطالبات الموهوبات وغير الموهوبات بالمرحلة الثانوية بمكة المكرمة
عناوين أخرى: Emotional Creativity and its relationship to Cognitive Representation and Locus of Control among Talented and Untalented High School female students in Makkah Al-Mukarramah
المؤلفون: اللحياني, مريم بنت حميد أحمد
الصبحي, حنين بنت إبراهيم
الموضوعات :: الانفعال علم نفس
الاختبارات و المقاييس التربوية علم النفس طلاب
تاريخ النشر :: 2022
الناشر :: جامعة أم القرى
الملخص: هدف البحث الحالي إلى معرفة مستوى الابتكارية الانفعالية، والتمثيل المعرفي، والتعرف على نوع مركز الضبط لدى الطالبات الموهوبات وغير الموهوبات، ومعرفة نوع العلاقة الارتباطية بين الابتكارية الانفعالية والتمثيل المعرفي ومركز الضبط، والكشف عن الفروق في متوسطات درجات الطالبات في الابتكارية الانفعالية والتمثيل المعرفي ومركز الضبط تُعزى لاختلاف فئة الطالبات (موهوبات، غير موهوبات)، واختلاف الصف الدراسي (الأول، الثاني، الثالث)، ولاختلاف معدل التحصيل الدراسي
الوصف :: 144 ورقة
الرابط: http://dorar.uqu.edu.sa//uquui/handle/20.500.12248/132491
يظهر في المجموعات :الرسائل العلمية المحدثة

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
25119.pdf
"   الوصول المحدود"
الرسالة الكاملة2 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
absa25119.pdf
"   الوصول المحدود"
115.25 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
abse25119.pdf
"   الوصول المحدود"
59.09 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
cont25119.pdf
"   الوصول المحدود"
179 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
ind25119.pdf
"   الوصول المحدود"
259.44 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
indu25119.pdf
"   الوصول المحدود"
130.24 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
title25119.pdf
"   الوصول المحدود"
125.79 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
اضف إلى مراجعى الاستشهاد المرجعي طلب رقمنة مادة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك