D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2022

 الابتكارية الانفعالية وعلاقتها بالتمثيل المعرفي ومركز الضبط لدى الطالبات الموهوبات وغير الموهوبات بالمرحلة الثانوية بمكة المكرمة

 الصبحي, حنين بنت إبراهيم


//uquui/handle/20.500.12248/132491
0 Downloads
415 Visits

الابتكارية الانفعالية وعلاقتها بالتمثيل المعرفي ومركز الضبط لدى الطالبات الموهوبات وغير الموهوبات بالمرحلة الثانوية بمكة المكرمة

Alternative : Emotional Creativity and its relationship to Cognitive Representation and Locus of Control among Talented and Untalented High School female students in Makkah Al-Mukarramah
Call Number : 25119
Publisher :جامعة أم القرى
Pub Place : مكة المكرمة
Issue Date : 2022 - 1443 H
Description : 144 ورقة
Format : ماجستير
Department : علم النفس
Language : عربي
Is format of : مكتبة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الجامعية

هدف البحث الحالي إلى معرفة مستوى الابتكارية الانفعالية، والتمثيل المعرفي، والتعرف على نوع مركز الضبط لدى الطالبات الموهوبات وغير الموهوبات، ومعرفة نوع العلاقة الارتباطية بين الابتكارية الانفعالية والتمثيل المعرفي ومركز الضبط، والكشف عن الفروق في متوسطات درجات الطالبات في الابتكارية الانفعالية والتمثيل المعرفي ومركز الضبط تُعزى لاختلاف فئة الطالبات (موهوبات، غير موهوبات)، واختلاف الصف الدراسي (الأول، الثاني، الثالث)، ولاختلاف معدل التحصيل الدراسي

Title: الابتكارية الانفعالية وعلاقتها بالتمثيل المعرفي ومركز الضبط لدى الطالبات الموهوبات وغير الموهوبات بالمرحلة الثانوية بمكة المكرمة
Other Titles: Emotional Creativity and its relationship to Cognitive Representation and Locus of Control among Talented and Untalented High School female students in Makkah Al-Mukarramah
Authors: اللحياني, مريم بنت حميد أحمد
الصبحي, حنين بنت إبراهيم
Subjects :: الانفعال علم نفس
الاختبارات و المقاييس التربوية علم النفس طلاب
Issue Date :: 2022
Publisher :: جامعة أم القرى
Abstract: هدف البحث الحالي إلى معرفة مستوى الابتكارية الانفعالية، والتمثيل المعرفي، والتعرف على نوع مركز الضبط لدى الطالبات الموهوبات وغير الموهوبات، ومعرفة نوع العلاقة الارتباطية بين الابتكارية الانفعالية والتمثيل المعرفي ومركز الضبط، والكشف عن الفروق في متوسطات درجات الطالبات في الابتكارية الانفعالية والتمثيل المعرفي ومركز الضبط تُعزى لاختلاف فئة الطالبات (موهوبات، غير موهوبات)، واختلاف الصف الدراسي (الأول، الثاني، الثالث)، ولاختلاف معدل التحصيل الدراسي
Description :: 144 ورقة
URI: http://dorar.uqu.edu.sa//uquui/handle/20.500.12248/132491
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
25119.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة2 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa25119.pdf
"   Restricted Access"
115.25 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse25119.pdf
"   Restricted Access"
59.09 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont25119.pdf
"   Restricted Access"
179 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind25119.pdf
"   Restricted Access"
259.44 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu25119.pdf
"   Restricted Access"
130.24 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title25119.pdf
"   Restricted Access"
125.79 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
Add to Auditors PDF citation Digitization Request

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.