- Communities& Collections
- Browse Items by:
- Issue Date
- Author
- Title
- Subject
0
Downloads
393
Visits
الابتكارية الانفعالية وعلاقتها بالتمثيل المعرفي ومركز الضبط لدى الطالبات الموهوبات وغير الموهوبات بالمرحلة الثانوية بمكة المكرمة
Alternative : Emotional Creativity and its relationship to Cognitive Representation and Locus of Control among Talented and Untalented High School female students in Makkah Al-Mukarramah
Authors :
الصبحي, حنين بنت إبراهيم
Call Number : 25119
Publisher :جامعة أم القرى
Pub Place : مكة المكرمة
Issue Date :
2022 - 1443
H
Description :
144 ورقة
Format : ماجستير
Collage :
التربية
Department :
علم النفس
Language : عربي
Is format of : مكتبة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الجامعية
Appears in Collections :
الرسائل العلمية المحدثة
هدف البحث الحالي إلى معرفة مستوى الابتكارية الانفعالية، والتمثيل المعرفي، والتعرف على نوع مركز الضبط لدى الطالبات الموهوبات وغير الموهوبات، ومعرفة نوع العلاقة الارتباطية بين الابتكارية الانفعالية والتمثيل المعرفي ومركز الضبط، والكشف عن الفروق في متوسطات درجات الطالبات في الابتكارية الانفعالية والتمثيل المعرفي ومركز الضبط تُعزى لاختلاف فئة الطالبات (موهوبات، غير موهوبات)، واختلاف الصف الدراسي (الأول، الثاني، الثالث)، ولاختلاف معدل التحصيل الدراسي
Title: | الابتكارية الانفعالية وعلاقتها بالتمثيل المعرفي ومركز الضبط لدى الطالبات الموهوبات وغير الموهوبات بالمرحلة الثانوية بمكة المكرمة |
Other Titles: | Emotional Creativity and its relationship to Cognitive Representation and Locus of Control among Talented and Untalented High School female students in Makkah Al-Mukarramah |
Authors: | اللحياني, مريم بنت حميد أحمد الصبحي, حنين بنت إبراهيم |
Subjects :: | الانفعال علم نفس الاختبارات و المقاييس التربوية علم النفس طلاب |
Issue Date :: | 2022 |
Publisher :: | جامعة أم القرى |
Abstract: | هدف البحث الحالي إلى معرفة مستوى الابتكارية الانفعالية، والتمثيل المعرفي، والتعرف على نوع مركز الضبط لدى الطالبات الموهوبات وغير الموهوبات، ومعرفة نوع العلاقة الارتباطية بين الابتكارية الانفعالية والتمثيل المعرفي ومركز الضبط، والكشف عن الفروق في متوسطات درجات الطالبات في الابتكارية الانفعالية والتمثيل المعرفي ومركز الضبط تُعزى لاختلاف فئة الطالبات (موهوبات، غير موهوبات)، واختلاف الصف الدراسي (الأول، الثاني، الثالث)، ولاختلاف معدل التحصيل الدراسي |
Description :: | 144 ورقة |
URI: | http://dorar.uqu.edu.sa//uquui/handle/20.500.12248/132491 |
Appears in Collections : | الرسائل العلمية المحدثة |
Files in This Item :
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
25119.pdf " Restricted Access" | الرسالة الكاملة | 2 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
absa25119.pdf " Restricted Access" | 115.25 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy | |
abse25119.pdf " Restricted Access" | 59.09 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy | |
cont25119.pdf " Restricted Access" | 179 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy | |
ind25119.pdf " Restricted Access" | 259.44 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy | |
indu25119.pdf " Restricted Access" | 130.24 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy | |
title25119.pdf " Restricted Access" | 125.79 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
Comments (0)