المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 2021

 السيطرة الدماغية وعلاقتها بتحمل الغموض المعرفي والتحصيل الدراسي لدى الطالبات الموهوبات والعاديات بالمرحلة الثانوية بمكة المكرمة

 الزهراني, إلهام مجحود حسن


//uquui/handle/20.500.12248/132357
0 التحميل
556 المشاهدات

السيطرة الدماغية وعلاقتها بتحمل الغموض المعرفي والتحصيل الدراسي لدى الطالبات الموهوبات والعاديات بالمرحلة الثانوية بمكة المكرمة

رقم الطلب : 25062
الناشر :جامعة أم القرى
مكان النشر : مكة المكرمة
تاريخ النشر : 2021 - 1443 هـ
الوصف : 143 ورقة
نوع الوعاء : ماجستير
الكلية : التربية
القسم : علم النفس
اللغة : عربي
المصدر : مكتبة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الجامعية
يظهر في المجموعات : الرسائل العلمية المحدثة

هدفت الدِّراسَة الحاليَّة إلى الكشف عن نمط السيطرة الدِّماغيَّة السائد ومستويات تحمُّل الغُموض المعرفي لدى الطالبات الموهوبات والعاديَّات بالمرحلة الثانويَّة بمكَّة المكرَّمة، والتعرُّف على العلاقة بين السيطرة الدِّماغيَّة وتحمُّل الغُموض المعرفي والتحصيل الدراسي لدى الطالبات الموهوبات والعاديَّات، والكشف عن الفروق في التحصيل الدراسي بين الطالبات الموهوبات والعاديَّات، والكشف عن الفروق في أنماط السيطرة الدِّماغيَّة وتحمُّل الغُموض المعرفي بين الطالبات الموهوبات والعاديَّات تبعًا لمتغيِّر (التخصُّص الدراسي _ التحصيل الدراسي _ الصف الدراسي)، والكشف عن الفروق في أنماط السيطرة الدِّماغيَّة وتحمُّل الغُموض المعرفي بين الطالبات الموهوبات والعاديَّات تبعًا لمتغيِّر الفئة (موهوبات - عاديات) والتخصُّص (إنساني - علمي) والتحصيل (مرتفع - متوسِّط - منخفض) والتفاعل بينهم.

العنوان: السيطرة الدماغية وعلاقتها بتحمل الغموض المعرفي والتحصيل الدراسي لدى الطالبات الموهوبات والعاديات بالمرحلة الثانوية بمكة المكرمة
المؤلفون: اللحياني, مريم حميد أحمد
الزهراني, إلهام مجحود حسن
الموضوعات :: اكتشاف الطلبة الموهوبين
الذكاء علم النفس الفروق
المستويات المعرفية لدى الطالبات
تاريخ النشر :: 2021
الناشر :: جامعة أم القرى
الملخص: هدفت الدِّراسَة الحاليَّة إلى الكشف عن نمط السيطرة الدِّماغيَّة السائد ومستويات تحمُّل الغُموض المعرفي لدى الطالبات الموهوبات والعاديَّات بالمرحلة الثانويَّة بمكَّة المكرَّمة، والتعرُّف على العلاقة بين السيطرة الدِّماغيَّة وتحمُّل الغُموض المعرفي والتحصيل الدراسي لدى الطالبات الموهوبات والعاديَّات، والكشف عن الفروق في التحصيل الدراسي بين الطالبات الموهوبات والعاديَّات، والكشف عن الفروق في أنماط السيطرة الدِّماغيَّة وتحمُّل الغُموض المعرفي بين الطالبات الموهوبات والعاديَّات تبعًا لمتغيِّر (التخصُّص الدراسي _ التحصيل الدراسي _ الصف الدراسي)، والكشف عن الفروق في أنماط السيطرة الدِّماغيَّة وتحمُّل الغُموض المعرفي بين الطالبات الموهوبات والعاديَّات تبعًا لمتغيِّر الفئة (موهوبات - عاديات) والتخصُّص (إنساني - علمي) والتحصيل (مرتفع - متوسِّط - منخفض) والتفاعل بينهم.
الوصف :: 143 ورقة
الرابط: http://dorar.uqu.edu.sa//uquui/handle/20.500.12248/132357
يظهر في المجموعات :الرسائل العلمية المحدثة

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
25062.pdf
"   الوصول المحدود"
الرسالة الكاملة3.35 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
title25062.pdf
"   الوصول المحدود"
غلاف633.43 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
absa25062.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالعربي188.99 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
abse.25062.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالإنجليزي169.66 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
indu25062.pdf
"   الوصول المحدود"
المقدمة413.21 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
cont25062.pdf
"   الوصول المحدود"
فهرس الموضوعات200.8 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
اضف إلى مراجعى الاستشهاد المرجعي طلب رقمنة مادة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك