- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
875
المشاهدات
درجة اسهام نموذج التعلم التوليدي في تنمية بعض المهارات المعرفية لدى الطلاب من وجهة نظر معلمي ومشرفي العلوم بمحافظة القنفذة
عناوين أخرى : The degree of contribution the Generated Learning Model in teaching Science from the point of view of science teachers and supervisor In Qunfudah Governorate
المؤلفون :
الزبيدي, محمد علي مرزوق
تاريخ النشر :
2019 - 1440
هـ
الوصف :
-
نوع الوعاء : مقال
الموضوعات :
التعليم - السعودية ؛
الوصف المادي : 30 صفحة
اللغة : عربي
المصدر : مجلة جامعة أم القرى للعلوم التربوية والنفسية
عنوان العدد : المجلد العاشر - العدد الثاني - الجزء الثاني
يظهر في المجموعات :
مجلة جامعة أم القرى للعلوم التربوية والنفسية
العنوان: | درجة اسهام نموذج التعلم التوليدي في تنمية بعض المهارات المعرفية لدى الطلاب من وجهة نظر معلمي ومشرفي العلوم بمحافظة القنفذة |
عناوين أخرى: | The degree of contribution the Generated Learning Model in teaching Science from the point of view of science teachers and supervisor In Qunfudah Governorate |
المؤلفون: | الزبيدي, محمد علي مرزوق |
الموضوعات :: | التعليم - السعودية |
تاريخ النشر :: | 2019 |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/130463 |
يظهر في المجموعات : | مجلة جامعة أم القرى للعلوم التربوية والنفسية |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
32000321004.pdf | مقالة علمية | 852.37 kB | Adobe PDF | عرض/ فتح |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)