المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 2019

 درجة اسهام نموذج التعلم التوليدي في تنمية بعض المهارات المعرفية لدى الطلاب من وجهة نظر معلمي ومشرفي العلوم بمحافظة القنفذة

 الزبيدي, محمد علي مرزوق


//uquui/handle/20.500.12248/130463
0 التحميل
754 المشاهدات

درجة اسهام نموذج التعلم التوليدي في تنمية بعض المهارات المعرفية لدى الطلاب من وجهة نظر معلمي ومشرفي العلوم بمحافظة القنفذة

عناوين أخرى : The degree of contribution the Generated Learning Model in teaching Science from the point of view of science teachers and supervisor In Qunfudah Governorate
تاريخ النشر : 2019 - 1440 هـ
الوصف : -
نوع الوعاء : مقال
الوصف المادي : 30 صفحة
اللغة : عربي
المصدر : مجلة جامعة أم القرى للعلوم التربوية والنفسية
عنوان العدد : المجلد العاشر - العدد الثاني - الجزء الثاني

العنوان: درجة اسهام نموذج التعلم التوليدي في تنمية بعض المهارات المعرفية لدى الطلاب من وجهة نظر معلمي ومشرفي العلوم بمحافظة القنفذة
عناوين أخرى: The degree of contribution the Generated Learning Model in teaching Science from the point of view of science teachers and supervisor In Qunfudah Governorate
المؤلفون: الزبيدي, محمد علي مرزوق
الموضوعات :: التعليم - السعودية
تاريخ النشر :: 2019
الرابط: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/130463
يظهر في المجموعات :مجلة جامعة أم القرى للعلوم التربوية والنفسية

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
32000321004.pdfمقالة علمية852.37 kBAdobe PDFعرض/ فتح
اضف إلى مراجعى الاستشهاد المرجعي طلب رقمنة مادة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك