D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2019

 درجة اسهام نموذج التعلم التوليدي في تنمية بعض المهارات المعرفية لدى الطلاب من وجهة نظر معلمي ومشرفي العلوم بمحافظة القنفذة

 الزبيدي, محمد علي مرزوق


//uquui/handle/20.500.12248/130463
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorالزبيدي, محمد علي مرزوق-
dc.date.accessioned2021-02-09T06:52:33Z-
dc.date.available2021-02-09T06:52:33Z-
dc.date.issued2019en_US
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/130463-
dc.language.isoعربيen_US
dc.relation.isformatofمجلة جامعة أم القرى للعلوم التربوية والنفسيةen_US
dc.subjectالتعليم - السعوديةen_US
dc.titleدرجة اسهام نموذج التعلم التوليدي في تنمية بعض المهارات المعرفية لدى الطلاب من وجهة نظر معلمي ومشرفي العلوم بمحافظة القنفذةen_US
dc.title.alternativeThe degree of contribution the Generated Learning Model in teaching Science from the point of view of science teachers and supervisor In Qunfudah Governorateen_US
dc.type.formatمقالen_US
dc.date.issuedhijri1440en_US
dc.description.extent30 صفحةen_US
dc.relation.issueالمجلد العاشر - العدد الثاني - الجزء الثانيen_US
Appears in Collections :مجلة جامعة أم القرى للعلوم التربوية والنفسية

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
32000321004.pdfمقالة علمية852.37 kBAdobe PDFView/Open

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.