المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 2019

 أثر استخدام استراتيجية التدريس التبادلي على تنمية التحصيل الفوري والمرجأ والتواصل الرياضي لدى طالبات المرحلة الابتدائية

 السعـيدي, حــنان أحـمد


//uquui/handle/20.500.12248/130457
0 التحميل
918 المشاهدات

أثر استخدام استراتيجية التدريس التبادلي على تنمية التحصيل الفوري والمرجأ والتواصل الرياضي لدى طالبات المرحلة الابتدائية

عناوين أخرى : The Effect of Using the Reciprocal Teaching Strategy on Developing Immediate and Delayed Achievement and Mathematical Communication among Primary Stage Female Students
تاريخ النشر : 2019 - 1440 هـ
الوصف : -
نوع الوعاء : مقال
الوصف المادي : 30 صفحة
اللغة : عربي
المصدر : مجلة جامعة أم القرى للعلوم التربوية والنفسية
عنوان العدد : المجلد العاشر - العدد الثاني - الجزء الثاني

العنوان: أثر استخدام استراتيجية التدريس التبادلي على تنمية التحصيل الفوري والمرجأ والتواصل الرياضي لدى طالبات المرحلة الابتدائية
عناوين أخرى: The Effect of Using the Reciprocal Teaching Strategy on Developing Immediate and Delayed Achievement and Mathematical Communication among Primary Stage Female Students
المؤلفون: السعـيدي, حــنان أحـمد
الموضوعات :: طرق التدريس
التدريس السعودية
تاريخ النشر :: 2019
الرابط: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/130457
يظهر في المجموعات :مجلة جامعة أم القرى للعلوم التربوية والنفسية

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
32000321002.pdfمقالة علمية1.14 MBAdobe PDFعرض/ فتح
اضف إلى مراجعى الاستشهاد المرجعي طلب رقمنة مادة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك