D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2019

 أثر استخدام استراتيجية التدريس التبادلي على تنمية التحصيل الفوري والمرجأ والتواصل الرياضي لدى طالبات المرحلة الابتدائية

 السعـيدي, حــنان أحـمد


//uquui/handle/20.500.12248/130457
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorالسعـيدي, حــنان أحـمد-
dc.date.accessioned2021-02-08T08:44:59Z-
dc.date.available2021-02-08T08:44:59Z-
dc.date.issued2019en_US
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/130457-
dc.language.isoعربيen_US
dc.relation.isformatofمجلة جامعة أم القرى للعلوم التربوية والنفسيةen_US
dc.subjectطرق التدريسen_US
dc.subjectالتدريس السعوديةen_US
dc.titleأثر استخدام استراتيجية التدريس التبادلي على تنمية التحصيل الفوري والمرجأ والتواصل الرياضي لدى طالبات المرحلة الابتدائيةen_US
dc.title.alternativeThe Effect of Using the Reciprocal Teaching Strategy on Developing Immediate and Delayed Achievement and Mathematical Communication among Primary Stage Female Studentsen_US
dc.type.formatمقالen_US
dc.date.issuedhijri1440en_US
dc.description.extent30 صفحةen_US
dc.relation.issueالمجلد العاشر - العدد الثاني - الجزء الثانيen_US
Appears in Collections :مجلة جامعة أم القرى للعلوم التربوية والنفسية

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
32000321002.pdfمقالة علمية1.14 MBAdobe PDFView/Open

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.