المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 2019

 فاعلية برنامج قائم على الخرائط الذهنية لتحسين الفهم القرائي والاتجاهات نحو القراءة لدي التلاميذ ذوي صعوبات تعلم القراءة

 الحارثي, صبحي سعيد


//uquui/handle/20.500.12248/130456
0 التحميل
1019 المشاهدات

فاعلية برنامج قائم على الخرائط الذهنية لتحسين الفهم القرائي والاتجاهات نحو القراءة لدي التلاميذ ذوي صعوبات تعلم القراءة

عناوين أخرى : The Effectiveness of a Program Based on Mind Maps to Improve the Reading Comprehension and Attitudes towards Reading with Students with Reading Difficulties
تاريخ النشر : 2019 - 1440 هـ
الوصف : -
نوع الوعاء : مقال
الوصف المادي : 45 صفحة
اللغة : عربي
المصدر : مجلة جامعة أم القرى للعلوم التربوية والنفسية
عنوان العدد : المجلد العاشر - العدد الثاني - الجزء الثاني

العنوان: فاعلية برنامج قائم على الخرائط الذهنية لتحسين الفهم القرائي والاتجاهات نحو القراءة لدي التلاميذ ذوي صعوبات تعلم القراءة
عناوين أخرى: The Effectiveness of a Program Based on Mind Maps to Improve the Reading Comprehension and Attitudes towards Reading with Students with Reading Difficulties
المؤلفون: الحارثي, صبحي سعيد
الموضوعات :: صعوبات التعلم
صعوبات القراءة
تاريخ النشر :: 2019
الرابط: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/130456
يظهر في المجموعات :مجلة جامعة أم القرى للعلوم التربوية والنفسية

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
32000321001.pdfمقالة علمية1.01 MBAdobe PDFعرض/ فتح
اضف إلى مراجعى الاستشهاد المرجعي طلب رقمنة مادة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك