D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2019

 فاعلية برنامج قائم على الخرائط الذهنية لتحسين الفهم القرائي والاتجاهات نحو القراءة لدي التلاميذ ذوي صعوبات تعلم القراءة

 الحارثي, صبحي سعيد


//uquui/handle/20.500.12248/130456
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorالحارثي, صبحي سعيد-
dc.date.accessioned2021-02-08T08:40:09Z-
dc.date.available2021-02-08T08:40:09Z-
dc.date.issued2019en_US
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/130456-
dc.language.isoعربيen_US
dc.relation.isformatofمجلة جامعة أم القرى للعلوم التربوية والنفسيةen_US
dc.subjectصعوبات التعلمen_US
dc.subjectصعوبات القراءةen_US
dc.titleفاعلية برنامج قائم على الخرائط الذهنية لتحسين الفهم القرائي والاتجاهات نحو القراءة لدي التلاميذ ذوي صعوبات تعلم القراءةen_US
dc.title.alternativeThe Effectiveness of a Program Based on Mind Maps to Improve the Reading Comprehension and Attitudes towards Reading with Students with Reading Difficultiesen_US
dc.type.formatمقالen_US
dc.date.issuedhijri1440en_US
dc.description.extent45 صفحةen_US
dc.relation.issueالمجلد العاشر - العدد الثاني - الجزء الثانيen_US
Appears in Collections :مجلة جامعة أم القرى للعلوم التربوية والنفسية

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
32000321001.pdfمقالة علمية1.01 MBAdobe PDFView/Open

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.