المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 2019

 أثر استخدام استراتيجية التعلم المقلوب في تنمية التحصيل المعرفي لدى طالبات مقرر طرق تدريس التربية الفنية بجامعة أم القرى

 الغامدي, فاطمة بنت علي بن عبد الله


//uquui/handle/20.500.12248/129987
0 التحميل
680 المشاهدات

أثر استخدام استراتيجية التعلم المقلوب في تنمية التحصيل المعرفي لدى طالبات مقرر طرق تدريس التربية الفنية بجامعة أم القرى

عناوين أخرى : Vice dean of Admission and Registration Assistant Professor of Art Education at the Department of Curricula and Instruction Collage of Education – Umm Al-Qura University
تاريخ النشر : 2019 - 1440 هـ
الوصف : -
نوع الوعاء : مقال
الوصف المادي : 32 صفحة
اللغة : عربي
المصدر : مجلة جامعة أم القرى للعلوم التربوية والنفسية
عنوان العدد : المجلد العاشر - العدد الثاني - الجزء الأول

العنوان: أثر استخدام استراتيجية التعلم المقلوب في تنمية التحصيل المعرفي لدى طالبات مقرر طرق تدريس التربية الفنية بجامعة أم القرى
عناوين أخرى: Vice dean of Admission and Registration Assistant Professor of Art Education at the Department of Curricula and Instruction Collage of Education – Umm Al-Qura University
المؤلفون: الغامدي, فاطمة بنت علي بن عبد الله
الموضوعات :: قياس التحصيل المعرفي
التربية الفنية طرق تدريس
تاريخ النشر :: 2019
الرابط: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/129987
يظهر في المجموعات :مجلة جامعة أم القرى للعلوم التربوية والنفسية

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
32000121007.pdfمقالة علمية1.03 MBAdobe PDFعرض/ فتح
اضف إلى مراجعى الاستشهاد المرجعي طلب رقمنة مادة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك