- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
728
المشاهدات
أثر استخدام استراتيجية التعلم المقلوب في تنمية التحصيل المعرفي لدى طالبات مقرر طرق تدريس التربية الفنية بجامعة أم القرى
عناوين أخرى : Vice dean of Admission and Registration Assistant Professor of Art Education at the Department of Curricula and Instruction Collage of Education – Umm Al-Qura University
المؤلفون :
الغامدي, فاطمة بنت علي بن عبد الله
تاريخ النشر :
2019 - 1440
هـ
الوصف :
-
نوع الوعاء : مقال
الوصف المادي : 32 صفحة
اللغة : عربي
المصدر : مجلة جامعة أم القرى للعلوم التربوية والنفسية
عنوان العدد : المجلد العاشر - العدد الثاني - الجزء الأول
يظهر في المجموعات :
مجلة جامعة أم القرى للعلوم التربوية والنفسية
العنوان: | أثر استخدام استراتيجية التعلم المقلوب في تنمية التحصيل المعرفي لدى طالبات مقرر طرق تدريس التربية الفنية بجامعة أم القرى |
عناوين أخرى: | Vice dean of Admission and Registration Assistant Professor of Art Education at the Department of Curricula and Instruction Collage of Education – Umm Al-Qura University |
المؤلفون: | الغامدي, فاطمة بنت علي بن عبد الله |
الموضوعات :: | قياس التحصيل المعرفي التربية الفنية طرق تدريس |
تاريخ النشر :: | 2019 |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/129987 |
يظهر في المجموعات : | مجلة جامعة أم القرى للعلوم التربوية والنفسية |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
32000121007.pdf | مقالة علمية | 1.03 MB | Adobe PDF | عرض/ فتح |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)