D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2019

 أثر استخدام استراتيجية التعلم المقلوب في تنمية التحصيل المعرفي لدى طالبات مقرر طرق تدريس التربية الفنية بجامعة أم القرى

 الغامدي, فاطمة بنت علي بن عبد الله


//uquui/handle/20.500.12248/129987
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorالغامدي, فاطمة بنت علي بن عبد الله-
dc.date.accessioned2020-10-12T09:29:50Z-
dc.date.available2020-10-12T09:29:50Z-
dc.date.issued2019en_US
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/129987-
dc.language.isoعربيen_US
dc.relation.isformatofمجلة جامعة أم القرى للعلوم التربوية والنفسيةen_US
dc.subjectقياس التحصيل المعرفيen_US
dc.subjectالتربية الفنية طرق تدريسen_US
dc.titleأثر استخدام استراتيجية التعلم المقلوب في تنمية التحصيل المعرفي لدى طالبات مقرر طرق تدريس التربية الفنية بجامعة أم القرىen_US
dc.title.alternativeVice dean of Admission and Registration Assistant Professor of Art Education at the Department of Curricula and Instruction Collage of Education – Umm Al-Qura Universityen_US
dc.type.formatمقالen_US
dc.date.issuedhijri1440en_US
dc.description.extent32 صفحةen_US
dc.relation.issueالمجلد العاشر - العدد الثاني - الجزء الأولen_US
Appears in Collections :مجلة جامعة أم القرى للعلوم التربوية والنفسية

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
32000121007.pdfمقالة علمية1.03 MBAdobe PDFView/Open

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.