D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2018

 فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على الدمج بين مبادئ التعلم البنائي و التعليم المنعكس في تنمية مهارات تدريس اللغة العربية لدى طالبات الإعداد التربوي بجامعة أم القرى /

 اللهيبي، رانيه بنت فواز بن ناصر


//uquui/handle/20.500.12248/128948
Title: فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على الدمج بين مبادئ التعلم البنائي و التعليم المنعكس في تنمية مهارات تدريس اللغة العربية لدى طالبات الإعداد التربوي بجامعة أم القرى /
Authors: النمري، حنان بنت سرحان بن عواد
اللهيبي، رانيه بنت فواز بن ناصر
Issue Date :: 2018
URI: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/128948
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
22134.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة12.64 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa22134.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي34.25 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse22134.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي24.76 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont22134.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات68.77 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind22134.pdf
"   الوصول المحدود"
مخطط البحث281.85 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
indu22134.pdf
"   الوصول المحدود"
المقدمة87.83 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
title22134.pdf
"   الوصول المحدود"
عنوان الرسالة89.56 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
اضف إلى مراجعى الاستشهاد المرجعي طلب رقمنة مادة طلب حجز مادة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك