المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 2018

 فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على الدمج بين مبادئ التعلم البنائي و التعليم المنعكس في تنمية مهارات تدريس اللغة العربية لدى طالبات الإعداد التربوي بجامعة أم القرى /

 اللهيبي، رانيه بنت فواز بن ناصر


//uquui/handle/20.500.12248/128948
العنوان: فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على الدمج بين مبادئ التعلم البنائي و التعليم المنعكس في تنمية مهارات تدريس اللغة العربية لدى طالبات الإعداد التربوي بجامعة أم القرى /
المؤلفون: النمري، حنان بنت سرحان بن عواد
اللهيبي، رانيه بنت فواز بن ناصر
تاريخ النشر :: 2018
الرابط: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/128948
يظهر في المجموعات :الرسائل العلمية المحدثة

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
22134.pdf
"   الوصول المحدود"
الرسالة الكاملة12.64 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
absa22134.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالعربي34.25 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
abse22134.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالإنجليزي24.76 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
cont22134.pdf
"   الوصول المحدود"
قائمة المحتويات68.77 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
ind22134.pdf
"   الوصول المحدود"
مخطط البحث281.85 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
indu22134.pdf
"   الوصول المحدود"
المقدمة87.83 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
title22134.pdf
"   الوصول المحدود"
عنوان الرسالة89.56 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
اضف إلى مراجعى الاستشهاد المرجعي طلب رقمنة مادة طلب حجز مادة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك