D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2018

 فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على الدمج بين مبادئ التعلم البنائي و التعليم المنعكس في تنمية مهارات تدريس اللغة العربية لدى طالبات الإعداد التربوي بجامعة أم القرى /

 اللهيبي، رانيه بنت فواز بن ناصر


//uquui/handle/20.500.12248/128948
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالنمري، حنان بنت سرحان بن عواد
dc.contributor.authorاللهيبي، رانيه بنت فواز بن ناصر
dc.date.accessioned2020-10-03T13:44:48Z-
dc.date.available2020-10-03T13:44:48Z-
dc.date.issued2018
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/128948-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherاستراتيجيات التدريس -
dc.subject.otherالتعلم -
dc.subject.otherاللغة العربية - طرق التدريس
dc.titleفاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على الدمج بين مبادئ التعلم البنائي و التعليم المنعكس في تنمية مهارات تدريس اللغة العربية لدى طالبات الإعداد التربوي بجامعة أم القرى /
dc.identifier.id.b12792639
dc.identifier.callnum22134
dc.type.formatدكتوراه
dc.relation.univجامعة أم القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.publisher.cityمكة المكرمة
dc.date.issuedhijri1439
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس
dc.description.extent241ورقة
dc.rights.digitizedyes
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
22134.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة12.64 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa22134.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي34.25 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse22134.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي24.76 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont22134.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات68.77 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind22134.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث281.85 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu22134.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة87.83 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title22134.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة89.56 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.