- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
435
المشاهدات
أثر استخدام نموذج التعلم التوليدي في تدريس العلوم على تنمية المفاهيم العلمية والتفكير الناقد لدى طلاب الصف الثالث المتوسط
المؤلفون :
الخيري، محمد بن حسن بن محمد
رقم الطلب : 22010
مكان النشر : مكة المكرمة
تاريخ النشر :
2018 - 1439
هـ
الوصف :
-
نوع الوعاء : ماجستير
الموضوعات :
- ؛ العلوم - طرق تدريس ؛
الكلية :
التربية
القسم :
المناهج وطرق التدريس
الوصف المادي : 257 ورقة
اللغة : عربي
يظهر في المجموعات :
الرسائل العلمية المحدثة
العنوان: | أثر استخدام نموذج التعلم التوليدي في تدريس العلوم على تنمية المفاهيم العلمية والتفكير الناقد لدى طلاب الصف الثالث المتوسط |
المؤلفون: | المطرفي، غازي بن صلاح بن هليل الخيري، محمد بن حسن بن محمد |
تاريخ النشر :: | 2018 |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/128774 |
يظهر في المجموعات : | الرسائل العلمية المحدثة |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
22010.pdf " الوصول المحدود" | الرسالة الكاملة | 8.43 MB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
absa22010.pdf " الوصول المحدود" | ملخص الرسالة بالعربي | 320.2 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
abse22010.pdf " الوصول المحدود" | ملخص الرسالة بالإنجليزي | 251.61 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
cont22010.pdf " الوصول المحدود" | قائمة المحتويات | 615.61 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
ind22010.pdf " الوصول المحدود" | مخطط البحث | 1.76 MB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
indu22010.pdf " الوصول المحدود" | المقدمة | 604.98 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
title22010.pdf " الوصول المحدود" | عنوان الرسالة | 263.4 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)