المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 2018

 أثر استخدام نموذج التعلم التوليدي في تدريس العلوم على تنمية المفاهيم العلمية والتفكير الناقد لدى طلاب الصف الثالث المتوسط

 الخيري، محمد بن حسن بن محمد


//uquui/handle/20.500.12248/128774
0 التحميل
435 المشاهدات

أثر استخدام نموذج التعلم التوليدي في تدريس العلوم على تنمية المفاهيم العلمية والتفكير الناقد لدى طلاب الصف الثالث المتوسط

رقم الطلب : 22010
مكان النشر : مكة المكرمة
تاريخ النشر : 2018 - 1439 هـ
الوصف : -
نوع الوعاء : ماجستير
الكلية : التربية
الوصف المادي : 257 ورقة
اللغة : عربي
يظهر في المجموعات : الرسائل العلمية المحدثة

العنوان: أثر استخدام نموذج التعلم التوليدي في تدريس العلوم على تنمية المفاهيم العلمية والتفكير الناقد لدى طلاب الصف الثالث المتوسط
المؤلفون: المطرفي، غازي بن صلاح بن هليل
الخيري، محمد بن حسن بن محمد
تاريخ النشر :: 2018
الرابط: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/128774
يظهر في المجموعات :الرسائل العلمية المحدثة

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
22010.pdf
"   الوصول المحدود"
الرسالة الكاملة8.43 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
absa22010.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالعربي320.2 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
abse22010.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالإنجليزي251.61 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
cont22010.pdf
"   الوصول المحدود"
قائمة المحتويات615.61 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
ind22010.pdf
"   الوصول المحدود"
مخطط البحث1.76 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
indu22010.pdf
"   الوصول المحدود"
المقدمة604.98 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
title22010.pdf
"   الوصول المحدود"
عنوان الرسالة263.4 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
اضف إلى مراجعى الاستشهاد المرجعي طلب رقمنة مادة طلب حجز مادة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك