D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2018

 أثر استخدام نموذج التعلم التوليدي في تدريس العلوم على تنمية المفاهيم العلمية والتفكير الناقد لدى طلاب الصف الثالث المتوسط

 الخيري، محمد بن حسن بن محمد


//uquui/handle/20.500.12248/128774
Title: أثر استخدام نموذج التعلم التوليدي في تدريس العلوم على تنمية المفاهيم العلمية والتفكير الناقد لدى طلاب الصف الثالث المتوسط
Authors: المطرفي، غازي بن صلاح بن هليل
الخيري، محمد بن حسن بن محمد
Issue Date :: 2018
URI: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/128774
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
22010.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة8.43 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa22010.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي320.2 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse22010.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي251.61 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont22010.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات615.61 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind22010.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث1.76 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu22010.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة604.98 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title22010.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة263.4 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
Add to Auditors PDF citation Digitization Request Hold Item

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.