D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2017

 أثر استخدام استراتيجية الصف المقلوب في التحصيل الدراسي في مادة اللغة الإنجليزية لدى طالبات الصف الأول ثانوي في مدينة الطائف /

 صوان، ابتسام يحيى عبد الله


//uquui/handle/20.500.12248/128640
Title: أثر استخدام استراتيجية الصف المقلوب في التحصيل الدراسي في مادة اللغة الإنجليزية لدى طالبات الصف الأول ثانوي في مدينة الطائف /
Authors: شواقفة، عدوية طالب أحمد
صوان، ابتسام يحيى عبد الله
Issue Date :: 2017
URI: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/128640
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
21886.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة4.41 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa21886.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي480.78 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse21886.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي386.18 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont21886.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات444.46 kBAdobe PDFView/Open
طلب نسخة
ind21886.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث848.8 kBAdobe PDFView/Open
طلب نسخة
indu21886.pdf
"   الوصول المحدود"
المقدمة730.54 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
title21886.pdf
"   الوصول المحدود"
عنوان الرسالة496.59 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
اضف إلى مراجعى الاستشهاد المرجعي طلب رقمنة مادة طلب حجز مادة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك