D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2017

 أثر استخدام استراتيجية الصف المقلوب في التحصيل الدراسي في مادة اللغة الإنجليزية لدى طالبات الصف الأول ثانوي في مدينة الطائف /

 صوان، ابتسام يحيى عبد الله


//uquui/handle/20.500.12248/128640
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserشواقفة، عدوية طالب أحمد
dc.contributor.authorصوان، ابتسام يحيى عبد الله
dc.date.accessioned2020-10-03T11:39:43Z-
dc.date.available2020-10-03T11:39:43Z-
dc.date.issued2017
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/128640-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالتحصيل الدراسي -
dc.subject.otherاللغة الانجليزية - طرق تدريس
dc.subject.otherالمناهج - تطوير
dc.titleأثر استخدام استراتيجية الصف المقلوب في التحصيل الدراسي في مادة اللغة الإنجليزية لدى طالبات الصف الأول ثانوي في مدينة الطائف /
dc.identifier.id.b12748973
dc.identifier.callnum21886
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة أم القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.publisher.cityمكة المكرمة
dc.date.issuedhijri1439
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس
dc.description.extent218 ورقة
dc.rights.digitizedyes
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
21886.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة4.41 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa21886.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي480.78 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse21886.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي386.18 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont21886.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات444.46 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind21886.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث848.8 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu21886.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة730.54 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title21886.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة496.59 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.