- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
540
المشاهدات
أثر استخدام استراتيجية الصف المقلوب في التحصيل الدراسي في مادة اللغة الإنجليزية لدى طالبات الصف الأول ثانوي في مدينة الطائف /
المؤلفون :
صوان، ابتسام يحيى عبد الله
رقم الطلب : 21886
مكان النشر : مكة المكرمة
تاريخ النشر :
2017 - 1439
هـ
الوصف :
-
نوع الوعاء : ماجستير
الكلية :
التربية
القسم :
المناهج وطرق التدريس
الوصف المادي : 218 ورقة
اللغة : عربي
يظهر في المجموعات :
الرسائل العلمية المحدثة
العنوان: | أثر استخدام استراتيجية الصف المقلوب في التحصيل الدراسي في مادة اللغة الإنجليزية لدى طالبات الصف الأول ثانوي في مدينة الطائف / |
المؤلفون: | شواقفة، عدوية طالب أحمد صوان، ابتسام يحيى عبد الله |
تاريخ النشر :: | 2017 |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/128640 |
يظهر في المجموعات : | الرسائل العلمية المحدثة |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
21886.pdf " الوصول المحدود" | الرسالة الكاملة | 4.41 MB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
absa21886.pdf " الوصول المحدود" | ملخص الرسالة بالعربي | 480.78 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
abse21886.pdf " الوصول المحدود" | ملخص الرسالة بالإنجليزي | 386.18 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
cont21886.pdf " الوصول المحدود" | قائمة المحتويات | 444.46 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
ind21886.pdf " الوصول المحدود" | مخطط البحث | 848.8 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
indu21886.pdf " الوصول المحدود" | المقدمة | 730.54 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
title21886.pdf " الوصول المحدود" | عنوان الرسالة | 496.59 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)