المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 2017

 أثر استخدام استراتيجية الصف المقلوب في التحصيل الدراسي في مادة اللغة الإنجليزية لدى طالبات الصف الأول ثانوي في مدينة الطائف /

 صوان، ابتسام يحيى عبد الله


//uquui/handle/20.500.12248/128640
0 التحميل
540 المشاهدات

العنوان: أثر استخدام استراتيجية الصف المقلوب في التحصيل الدراسي في مادة اللغة الإنجليزية لدى طالبات الصف الأول ثانوي في مدينة الطائف /
المؤلفون: شواقفة، عدوية طالب أحمد
صوان، ابتسام يحيى عبد الله
تاريخ النشر :: 2017
الرابط: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/128640
يظهر في المجموعات :الرسائل العلمية المحدثة

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
21886.pdf
"   الوصول المحدود"
الرسالة الكاملة4.41 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
absa21886.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالعربي480.78 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
abse21886.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالإنجليزي386.18 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
cont21886.pdf
"   الوصول المحدود"
قائمة المحتويات444.46 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
ind21886.pdf
"   الوصول المحدود"
مخطط البحث848.8 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
indu21886.pdf
"   الوصول المحدود"
المقدمة730.54 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
title21886.pdf
"   الوصول المحدود"
عنوان الرسالة496.59 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
اضف إلى مراجعى الاستشهاد المرجعي طلب رقمنة مادة طلب حجز مادة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك