المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 2017

 أثر استخدام نموذج فراير في تدريس العلوم على تنمية التفكير الابتكاري واكتساب المفاهيم العلمية لدى تلميذات الصف الخامس الابتدائي بمدينة الطائف /

 الحارثي، مها بنت عيضة عايض


//uquui/handle/20.500.12248/128094
0 التحميل
579 المشاهدات

أثر استخدام نموذج فراير في تدريس العلوم على تنمية التفكير الابتكاري واكتساب المفاهيم العلمية لدى تلميذات الصف الخامس الابتدائي بمدينة الطائف /

رقم الطلب : 19914
مكان النشر : مكة المكرمة
تاريخ النشر : 2017 - 1438 هـ
الوصف : -
نوع الوعاء : ماجستير
الكلية : التربية
الوصف المادي : 263 ورقة
اللغة : عربي
يظهر في المجموعات : الرسائل العلمية المحدثة

العنوان: أثر استخدام نموذج فراير في تدريس العلوم على تنمية التفكير الابتكاري واكتساب المفاهيم العلمية لدى تلميذات الصف الخامس الابتدائي بمدينة الطائف /
المؤلفون: العيسى، هنادي بنت عبد الله بن سعود
الحارثي، مها بنت عيضة عايض
تاريخ النشر :: 2017
الرابط: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/128094
يظهر في المجموعات :الرسائل العلمية المحدثة

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
19914.pdf
"   الوصول المحدود"
الرسالة الكاملة7.27 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
اضف إلى مراجعى الاستشهاد المرجعي طلب رقمنة مادة طلب حجز مادة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك